الخميس 18 يوليو 2024 مـ 05:37 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 161 الموسم الخامس

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 161 الموسم الخامس
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 161 الموسم الخامس

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 161 الموسم الخامس، حلقة جديدة يترقبها عدد كبير من المشاهدين من شتى أنحاء العالم العربي، وكالعادة يتصدر إسم المسلسل قوائم محركات البحث لما فيه من أحداث حقيقية وقعت في عصر الدولة العثمانية والتي لاقت اهتمام ومتابعة الملايين من شتى أنحاء العالم العربي، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سويًا على مسلسل قيامة عثمان الحلقة 161 الموسم الخامس.

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 161 الموسم الخامس


حقق الحلقة الماضية من مسلسل قيامة عثمان الكثير من الأحداث التي جعلت الجميع حريص على متابعة الحلقة الجديدة، وكان أبرزها وقوف اورهان أمام يعقوب وهو يهدده ويتوعد له بأنه لم يتهاون هذه المرة وأنه لم يسمح له أن يتعرض لزوجته مرة أخرى، وفرحة عثمان بالسوق الحدودي بعد أن أصبح ملكًا له وأبلغ قبيلته بهذا الخبر السعيد.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 161


ويعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 161 على قناة الفجر الجزائرية يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 07:00 مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، ويمكنكم أيضًا متابعة الحلقة على قناة ATV التركية في الساعة الثامنة مساء، ويتم عرض الحلقة على موقع قصة عشق في الساعة الواحدة صباحًا يوم الخميس من كل أسبوع.


تردد قناة الفجر الجزائرية 2024


ويمكنكم استقبال قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي النايل سات بجودة HD والاستمتاع بما تقدمه القناة على مدار اليوم دون تقطيع أو تشويش، من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 11034.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
الاستقطاب: أفقي.
الجودة: HD.
التشفير: مجان.