الخميس 18 يوليو 2024 مـ 05:39 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

مشاهدة مسلسل لعبة حب الحلقة 31 بجودة hd

لعبة حب
لعبة حب

مشاهدة وتحميل الحلقة 31 من مسلسل الدراما والتشويق المصري لعبة حب الحلقة كامل حلقة 31 بطولة معتصم النهار ونور علي نسخة اصلية HD 
 

لمشاهدة الحلقة 31 من مسلسل لعبة حب كاملة hd اضغط هنا

شهدت مسلسل لعبة حب الحلقة ٣١ استمرار محاولات مالك وسما للمقابلة خارج نطاق الشركة دون جدوى، بينما تستمر علامات الحب والإعجاب فيما بينهما، بينما تأتي سيرين إلى الشركة للقاء رامي ويخبرها أن تذهب إلى كافيتريا ملاصقة للشركة.

عودة سيرين إلى الشركة من جديد

وهناك تذهب ويأتي مالك ويخبرها بضرورة الإعتذار لسما التي تأتي وتعتذر هي الأخرى فتعتذر سيرين، ويربط مالك بين عودتها وضرورة إحترام كل من في الشركة فتقبل سيرين وتوافق.

ويأتي أديب إلى منزل فريدة وسلطان للقاء حبيبة مالك، وفي الطريق إلى المنزل يخبر سلطان كل ماضي مالك لسما، وكيف أن مالك لا يحب جده بسبب ما فعله مع والدته، فتشعر سما بغضب شديد تجاه أديب، وحينما تواجهه تخبره بلا خوف أنه مخطيء في حق حفيده وأنه لم يكن جدًا جيدًا أنه تركه وحيدًا وتبدو علامات الصدمة على وجهه بينما تفقد فريدة وعيها.

تفاصيل مسلسل لعبة حب الحلقة 30

شهد مسلسل لعبة حب الحلقة 30 تطورًا واضحًا في علاقة مالك وسما، حيث أصبح مالك منفتحًا في التعبير عن مشاعره، أما سما فتتجاوب معه سواء بغمزة أو حتى حينما قرر لمس يدها بالمكتب تفاعلت معه وظهرت مشاعرها عليها.

وشهدت الحلقة صدمة سما حينما علمت بأمر طرد مالك لسيرين من أجلها، وذلك بعدما أخبرتها نانسي بغضب، ويعلم داني بالأمر فيقرر الاحتفال ويخبر فريدة التي تشعر بسعادة غامرة هي الأخرى، ويقرر داني الانتقال إلى غرفة سيرين ولكن رامي يوقفه.

أما سيرين فتظل مكتئبة إلى أن يأتي إليها عبدو ويحاول إخراجها من حالتها النفسية السيئة، ولكنها تستقبل مكالمة هاتفية من فريدة تعيدها إلى غضبها، ويعترض رامي على طرد مالك لسيرين دون علمه ويقرر الاتصال بها ويخبرها أنه يريد أن تأتي إليه في المكتب وتوافق على الفور.

أما مالك فيخبر سما أنه يريد أن يقابلها عند المدخل وحينما لا يلتقيان بسبب ظروف خارجة عن إرادتهما، تذهب إليه سما ويخبرها أنه يريد أن يخرج معها ليتناول الطعام في أي مطعم ولكنه يتفاجيء برامي يخبره أنه يريد الذهاب معه فلا تتحقق رغبته في الخروج مع سما للتقرب إليها.

و