الخميس 18 يوليو 2024 مـ 05:01 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك
الزمالك

بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية.. شهدت الساعات الماضية انتهاء أزمة رخصة نادي الزمالك للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، وأصبح من حقه المشاركة في البطولة المقبلة باعتباره حامل لقب البطولة الحالية، بعد أن كثفت إدارة نادي الزمالك جهودها خلال الساعات الأخيرة لإنهاء أزمة الرخصة.

وقد استغلت إدارة نادي الزمالك تواجد الجنوب إفريقي موتسيبي رئيس الاتحاد الافريقي في القاهرة لحضور اجتماع احد لجان الكاف وتم إرسال خطاب رسمي للكاف، يفيد بأن الـ2 مليون دولار مستحقات نادي الزمالك لدي الكاف بمثابة خطاب ضمان لتسديد كل المستحقات الصادر بحقها أحكام من الفيفا لصالح لاعبين ومدربين وبالفعل ارسل الزمالك الخطاب امس وتم اعتماده من الكاف بعيدا عن اروقة الاتحاد المصري لكرة القدم.

أبو ريدة وحل أزمة مشاركة الزمالك في الكونفدرالية

وكان المهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي والكاف قد تدخل في الموضوع بعد اتصالات من إدارة نادي الزمالك برئاسة المهندس حسين لبيب وتم الاتفاق علي إنهاء الأزمة بهذا الشكل ليسدل الستار علي الأزمة التي أرقت جماهير القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية.

وكانت الساعات الماضيه قد شهدت جدلا كبيرا حول مصير فريق الزمالك في الكونفيدرالية بعد اشتراط الكاف حصول الفريق التي ترغب في المشاركة علي رخصة المشاركة ومن أهم شروط الرخصة ألا تكون هناك مديونيات علي النادي لأحد الأطراف.

وتحركت إدارة الزمالك سريعا وتواصلت مع المهندس هاني أبوريدة وتم التوصل إلي حل خطاب الضمان بمستحقات الفريق لدي الكاف من أجل اعتماد المشاركه في البطولة التي يحمل الزمالك لقبها في نفس الوقت الذي وفقت فيه أندية الأهلي وبيراميدز والمصري البورسعيدي موقفها وحصلت علي رخصة المشاركة.

أزمة عنيفة بين الزمالك ورابطة الأندية

الأيام الماضية شهدت أزمة عنيفة بين الزمالك ورابطة الأندية وعلي إثرها اعتذر الزمالك عن عدم لعب مباراة القمة أمام الأهلي والتي كان محددا لها الثلاثاء الماضي وتم اعتبار الزمالك منسحبا وخصم ثلاث نقاط من رصيده وأثناء الأزمة تم التلويح بموضوع رخصة المشاركة في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك قد تعرض لعدة ضربات خلال الأيام الماضية خاصة فيما يتعلق بمستحقات لاعبين أو مدربين صدرت بحقها أحكام واجبة النفاذ من قبل الفيفا سواء فيما يتعلق بمستحقات المغربي خالد بوطيب أو مساعدي البرتغالي فييرا المدير الفني السابق للفريق.

و