الخميس 18 يوليو 2024 مـ 05:20 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

تفاصيل تغيب فتاة في ظروف غامضة بحلوان.. وأسرتها: خرجت ومرجعتش … صور

الفتاة مريم
الفتاة مريم

تفحص الأجهزة الأمنية محضر تغيب حررته أسرة فتاة تدعى مريم البالغة من العمر 15 عامًا، بقسم شرطة حلوان، يفيد بتغيب ابنتهم منذ أيام.

تغيب الفتاة مريم في حلوان

وقالت الأسرة، إن ابنتهم توجهت لشراء احتياجات المنزل ثم تغيبت ولم تعد، ويجري رجال الأمن فحص كاميرات المراقبة المحيطة بالمنزل والشوارع المجاورة.

الفتاة مريم

وأشارت أسرة الفتاة المتغيبة إلى أنهم ليس لديهم أعداء أو خلافات مع أي شخص، موضحين أنهم سألوا أصدقائهم وجيرانهم وأقاربهم عن ابنتهم المتغيبة وما زالوا يبحثون عنها.

واستغاثت الأسرة وطالبت بمساعدتهم في العثور على ابنتهم بعد تغيبها منذ أيام حيث حرروا محضرًا بقسم شرطة حلوان.

من ناحية أخرى، حررت في وقت سابق، أسرة فتاة تدعى داليا أحمد عثمان البالغة من العمر 18 عاما، محضرًا بقسم شرطة العجوزة، يفيد بتغيب ابنتهم منذ 4 أيام في الساعة الخامسة عصرًا.

وقالت الأسرة إن ابنتهم توجهت إلى الصيدلية من أجل شراء الدواء ثم تغيبت ولم تعد، مشيرة إلى أن آخر كاميرا مراقبة التقطت صورتها هي كاميرا الصيدلية.