السبت 27 يوليو 2024 مـ 07:59 صـ 20 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
سفير سياحي يكشف: معرض قمة الهرم يجذب الآلاف واكتشافات تاريخية مدهشة في أعماق النيل زعير لـ”سفير سياحي”: عروض مميزة للطيران والفنادق ستعيد السياحة المصرية إلى أوجها خاص لـ”سفير سياحي”.. مصطفى وزيري يكشف أسرار الاكتشافات الأثرية الجديدة بالصور.. «الفيروز يلازا» يحتفل باليوم الوطني البلجيكي جبل الديناصور.. سفير سياحي يستعرض معلومات مثيرة عن كنز جديد في مصر فيديو.. طنطاوي: مصر تعطي اهتماماً كبيراً لدعم السياحة وتعزيز العلاقات الدولية فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري

ننشر أقوال حسين الشحات في اتهامه بالتعدي على الشيبي

الشحات والشيبي
الشحات والشيبي

كشف تقرير الإدارة العامة للمساعدات الفنية بقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الداخلية، لفحص مقاطع الفيديو عن محتوى الذاكرة المقدمة من المجني عليه اللاعب محمد الشيبي بواقعة تعدي حسين الشحات عليه أثناء مباراة الأهلي وبيراميدز، والمقطع الأول مدته 7 ثواني عبارة عن فيديو يظهر به المتهم حسين الشحات لاعب النادي الأهلي أثناء قيامة بتعنيف المجني عليه محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، مرددا عبارات في الملعب عشان اللي انت بتعمله دا عشان انت قليل الأدب، يعقب ذلك قيام الأول بصفع الأخير على وجهه.

أقوال حسين الشحات في اتهامه بالتعدي على الشيبي

وباستجواب المتهم حسين الشحات أنكر ما نسب إليه من اتهامات وقرر أنه لا يتذكر ما تلفظ به من عبارات في مواجهة المجني عليه، وأن سبب التعدي هو ضغط المباراة وقيام المجني عليه باستفزاز لاعبي وجمهور النادي الأهلي، وأنه تقدم له باعتذار مباشر أمام الكاميرات والإعلام وقبله علنا وأن اتحاد الكرة قد أصدر قراره بعقابه بالإيقاف مباراتين والنادي الأهلي عاقبه بخصم مبلغ خمسمائة ألف جنيه من مستحقاته المالية.

وقضت محكمة جنح مدينة نصر، بمعاقبة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات بالحبس عاما مع إيقاف التنفيذ وحرمانه من عضوية أي هيئات رياضية لمدة 5 سنوات وتعويض بـ 100 ألف جنيه، في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي المغربي الجنسية، خلال المباراة التي جمعت فريقيهما باستاد الدفاع الجوي العام الماضي.