الخميس 18 يوليو 2024 مـ 03:59 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

ضربني وشتمني.. ننشر أقوال فرد الأمن المعتدى عليه من إمام عاشور

إمام عاشور
إمام عاشور

أدلى فرد الأمن المعتدى عليه من قبل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، بأقواله في محضر بقسم شرطة الشيخ زايد أول التابع لـ مديرية أمن الجيزة، متهما خلالها إمام عاشور وآخرين بالتعدي عليه بالسب والشتم والضرب وإحداث إصابات فيه.

مشاجرة إمام عاشور داخل أحد المولات

وجاء في أقول المتهم، حضور عبد الله مصطفى صلاح مدبولي أحمد مشرف أمن بمول، لديوان قسم شرطة الشيخ زايد أول، وأبلغ شفاهة بتضرره من إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وآخرين بالتعدي عليه بالسب والشتم ودفعه ما تسبب في سقوطه أرضا، وكذا قيام آخرين أصدقاء إمام عاشور بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابات بقدمه اليمنى.

وذكر مشرف الأمن المجني عليه في مشاجرة مع إمام عاشور، أن الأخير تعدى عليه خلال استيقافه لاعب النادي الأهلي في أثناء بحثه هو وآخرون عن أحد الأشخاص عاكس زوجته على حد تعبير لاعب النادي الأهلي خلال وجودها في سینما المول، وحضر عاشور بصحبة أصدقائه من خارج المول، وذلك بتاريخ 19 / 6 / 2024 حوالي الساعة 7 مساء.

وجاءت أقوال فرد الأمن في المحضر كالآتي:
س: ما تفصيلات بلاغك؟
ج: نفس ما جاء بصدر المحضر.

س: متى وأين حدث ذلك؟
ج: بتاريخ 19/6/2024 بمول في دائرة القسم.

س: وما نوع الضرر الواقع عليك؟
ج: التعدي عليّ بالسب والشتم والضرب وإحداث إصابات بقدمي اليمنى.

س: وبماذا تتهم المشكو في حقه؟
ج: بالتعدي عليّ بالسب والشتم ودفعي مما تسبب في سقوطي أرضا، وكذا قيام آخرين بضربي معه وإحداث الإصابات المذكورة.

س: وهل لديك ما يثبت صحة أقوالك؟
ج: أيوه، فلاشة تحوي داخلها مقطع فيديو بالواقعة.

س: وما قصدك من أقوالك؟
ج: اتخاذ اللازم قانونا.
س: هل لديك أقوال أخرى؟
ج: لا.

تفاصيل مشاجرة إمام عاشور

وكان شهد أحد المولات الشهيرة في منطقة الشيخ زايد، نشوب مشاجرة بين لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، وعدد من الأشخاص بسبب معاكسة زوجة لاعب الأهلي.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى اتهام لاعب النادي الأهلي إمام عاشور لعدد من الأشخاص بمعاكسة زوجته مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بين الطرفين، ثم تطور الأمر للاشتباك بالأيدي، وتدخل الأمن لفض المشاجرة.