الأربعاء 22 مايو 2024 مـ 01:59 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الترجي والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الترجي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة.. يتركز اهتمام جماهير القلعة الحمراء الآن، على موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 والقنوات الناقلة، باعتبارها نقطة البداية لتحقيق اللقب الـ 12 في تاريخ دوري الأبطال، وللمرة الثانية على التوالي.

وكان النادي الأهلي خطف فوزًا ثمينًا أمس السبت من نظيره بلدية المحلة، بنتيجة 2-1 في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، وهو ما ساعد الأحمر على الصعود إلى المركز الخامس برصيد 33 نقطة؛ لذلك أغلق السويسري مارسيل كولر صفحة الدوري الممتاز، ليركز على مباراة الأهلي والترجي القادمة في نهائي دوري الأبطال.

وينقل موقع القاهرة 24، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم؛ لهذا سوف نرصد لكم عبر السطور الآتية، موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي القادمة في ذهاب نهائي دوري الأبطال، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا على ملعب "رادس"، عندما يلتقي منافسه في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023/2024، فريق الترجي الرياضي التونسي، وذلك في المباراة المرتقب إقامتها مساء يوم السبت المقبل الموافق 18 من شهر مايو الجاري.

ويأتي موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024، لتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت عواصم تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي القادمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تعتبر شبكة قنوات Bein sports، هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي القادمة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024، وذلك بموجب تعاقدها مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على إذاعة مباريات دوري الأبطال مباشر، للجماهير المشتركين لديها داخل نطاق الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا؛ وبالتالي لابد من تسجيل التردد الآتي الخاص بقناة بين سبورت 6، لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي القادمة.

تردد قناة بين سبورت 6

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11054

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

مشفرة

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 والقنوات الناقلة