الخميس 20 يونيو 2024 مـ 06:21 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد غرناطة بث مباشر في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد غرناطة
مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد غرناطة

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد غرناطة بث مباشر في الدوري الإسباني .. يبحث عشاق الريال عن القنوات الناقلة لـ بث مباشر مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم في الدوري الإسباني 2024/2023، حيث يأتي هذا اللقاء بعد أسبوع حافل من الإنجازات على الملكي، والتي بدأت بالتتويج رسميًا ببطولة الليجا الإسبانية، يليها التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب البايرن، لتواصل كتيبة الإيطالي كارلو أنشلوتي تحقيق الأرقام القياسية؛ لهذا تتطلع جماهير كرة القدم إلى مباراة غرناطة ضد ريال مدريد بث مباشر اليوم.

 

القنوات الناقلة لـ بث مباشر مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم في الدوري الإسباني 2024/2023

تحددت قناة Bein sports 1، لتكون القنوات الناقلة لبث مباشر مباراة ريال مدريد ضد غرناطة اليوم في الدوري الإسباني 2024/2023، باعتبار أن المجموعة القطرية المشفرة بين سبورت، هي المسؤولة عن إتاحة مباريات الليجا الإسبانية مباشرة، للجماهير المشتركين لديها فقط داخل نطاق الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا؛ لذا لا بد عليهم من إدراج هذه التفاصيل الخاصة بالقناة، لمشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم.

تردد قناة بين سبورت 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

موعد مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم في الدوري الإسباني

ويأتي موعد مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد غرناطة اليوم في الدوري الإسباني 2023-2024، لتبدأ أحداث المباراة التحصيلية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بتوقيت مصر والسعودية وفلطسطين والأردن، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

وتعتبر مباراة الريال ضد غرناطة اليوم، بمناسبة تحصيل حاصل للملكي، وتجربة عدد أكبر من اللاعبين البدلاء، خاصة أن الكفة تميل إلى ريال مدريد في تاريخ المواجهات بين الفريقين، إذا لم يستطع غرناطة الفوز على المرينجي في آخر 22 مباراة بينهما سوى مرة وحيدة، وتحديدًا في موسم 2012-2013.