الخميس 18 يوليو 2024 مـ 05:44 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

بسبب الميراث.. شقيقان يقتلان 2 من أبناء عمومتهما ويصيبان 3 آخرين في المنيا

مشاجرة -أرشيفية
مشاجرة -أرشيفية

شهد أحد المراكز التابعة لمحافظة المنيا اندلاع مشاجرة بالأسلحة النارية بين أولاد عمومة بسبب خلافات على الميراث ونتج عنها مقتل شخصين وإصابة 3 أشخاص.

مشاجرة بالأسلحة النارية في المنيا

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة يتضمن نشوب مشاجرة بين أولاد عمومة بسبب خلافات على منزل.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين مقتل أحمد، ا 22 سنة، وعاطف. إ 60 سنة، وإصابة رجب.م 27 عام، ورمضان.إ 20 سنة، وإسماعيل إ، 54 سنة، وتم القبض على الجناة وهم شقيقين على. ح. م 25 عامًا، ومحمد.م 45 عامًا، وتم نقلهم للمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

وفي وقت سابق شهد أحد المراكز التابعة لمحافظة المنيا، واقعة مأساوية حيث أقدم أب على إنهاء حياة ابنته خنقًا في العقد الثاني من عمرها بسبب خلافات عائلية.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغًا من شرطة النجدة، يتضمن قيام شخص بإنهاء حياة ابنته خنقًا داخل المنزل بإحدى قرى مركز المنيا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وفريق من البحث الجنائي وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين قيام ر.ع بقتل ابنته أسماء.ر 18 عامًا، بسبب خلافات عائلية، وسلم نفسه لنقطة المركز واعترف بقتلها بسبب الخلافات، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى.

وأمرت جهات التحقيق الطب الشرعي، بمعاينة الجثة، وإعداد تقرير الصفة التشريحية للمجني عليها، وكلفت البحث الجنائي باستكمال التحريات في الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ على المتهم تحت تصرف الجهات المعنية.