الأحد 16 يونيو 2024 مـ 11:53 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فيديو … مشاجرة عنيفة بين عروسين ليلة زفافهما.. لن تصدق السبب

مشاجرة عنيفة بين عروسين ليلة زفافهما
مشاجرة عنيفة بين عروسين ليلة زفافهما

في واقعة غريبة من نوعها، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو صادم، لعروسين يتشاجران في ليلة زفافهما بسبب أغنية، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل.

مشاجرة عنيفة بين عروسين ليلة زفافهما، لن تصدق السبب.

 

مشاجرة عنيفة بين عروسين ليلة زفافهما

 

تأزم الأمر بين العروسين وتطور لدرجة أن أصدقاء العريس أبعدوه، إذ إنه كان يريد ضرب عروسه بشدة، وكأنها شخص لا يعرفه.

وظهر في الفيديو المتداول، أصدقاء العريس وهم يحاولون إبعاده حتى لا يضرب عروسه، في حين تجمعت صديقات العروس حولها في محاولة لتهدئة الموقف، واحتواء الأزمة.

مشاجرة عنيفة بين عروسين ليلة زفافهما

ولاقى الفيديو المتداول تفعال واسع بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف البعض عن سبب الخلاف بين العروسين في ليلة الزفاف، مؤكدين أنه كان بسبب أغنية لا يرغب العريس في سماعها، بينما تمسكت العروس بها.

وانتقد البعض العروسين بسبب الشجار في ليلة الزفاف، متوقعين أن الحياة بينهما ستكون مستحيلة، حيث إنها بدأت بشجار، لكن آخرين أكدوا أن الموقف كان مفتعلا من أجل جذب الانتباه.

مشاجرة عنيفة بين عروسين ليلة زفافهما

وقال أحد أصدقاء العروسين: 'توترت الأجواء وتصاعدت حدة النقاش بينهما، حتى وصل الأمر إلى حد الصراخ والشجار العنيف، وسط هذا الفوضى، حاول الأهل والأصدقاء التدخل لتهدئة الأمور وإيجاد حل وسط يرضي الجانبين، بعد بعض الوقت، تمكن الزوجان من التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن الأغنية، حيث تم اختيار أغنية تجمع بين الرومانسية والمرح'.