الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 02:58 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

في نهار رمضان، فتاة تتخلص من حياتها بعد مشاجرة مع والدها بالمعصرة

فتاة تتخلص من حياتها بعد مشاجرة مع والدها
فتاة تتخلص من حياتها بعد مشاجرة مع والدها

شهدت منطقة المعصرة واقعة مأساوية عندما أقدمت فتاة على الانتحار بالقفز من الطابق الخامس بسبب مشادة كلامية مع والدها ونقلت سيارة إسعاف الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

في نهار رمضان.. فتاة تتخلص من حياتها بعد مشاجرة مع والدها بالمعصرة

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بالعثور على جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المعصرة.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وتبين بالفحص قيام طالبة جامعية بالقفز من أعلى عقار بسبب خلافات مع والدها بعد مشادة بينهما.

Advertisements

وتم نقل الجثة للمشرحة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة.

ويقوم رجال المباحث بإجراء التحريات وسؤال الشهود وجمع المعلومات حول ملابسات وظروف الواقعة وفحص كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة.

و