السبت 4 مايو 2024 مـ 12:02 صـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

”أخوه لقى الجثة تحت السلم”.. تفاصيل جديدة في مقتل شاب على يد زوجته بالمرج

كشفت التحريات في واقعة قتل سيدة لزوجها بـ5 طعنات بمنطقة المرج على عدم تورط شقيقها في الواقعة.

وأضافت التحريات أن المتهمة عقب ارتكاب الجريمة تواصلت مع أخيها المقيم بمحافظة أسيوط، وأخبرته بقتلها زوجها وطلبت منه مساعدتها في التخلص من الجثة ولكنه رفض فطلبت منه ألف جنيه وأعطاها لها.

وتابعت التحريات أن شقيق الضحية اكتشف الجريمة بعدما قامت المتهمة بحمل جثة الزوج وألقتها أسفل سلم العقار المقيمين به، حيث تصادف نزول شقيقه ووجد جثة أخيه فتوجه لمفتش الصحة والذي أبلغ الشرطة بعد عثوره على عدد كبير من الطعنات بجسد الضحية فألقي القبض على المتهمة واعترفت بارتكاب الجريمة .

 

اعترافات المتهمة

 

وأدلت المتهمة بقتل زوجها بمنطقة المرج باعترافات تفصيلية بعد القبض عليها، موضحة إنها أقدمت على قتله بعد معرفتها بوجود علاقة بينه وبين إحدى السيدات وقيامه بشراء شقة لها.

وأضافت المتهمة أن زوجها القتيل قام بشراء شقة لتلك السيدة بالإضافة لعدم إنفاقه عليها ولا على أولاده، ويوم ارتكاب الواقعة نشبت مشاجرة بينهما فأحضرت كوريك خشبي وتعدت عليه فحاول التهجم عليها ثم أجهزت عليه بطعنات سكين وحملت الجثة حتى مدخل العقار، ثم اتصلت بشقيقها لمساعدتها في التخلص من الجثة لكنه رفض.

وتابعت المتهمة أنها اتفقت مع أخيها على إعطائها ألف جنيه، وتقابلوا بمنطقة مؤسسة الذكاة وأعطاها المبلغ لكنه لم يشارك معها في الجريمة.

 

ورود بلاغ بالواقعة

 

تلقى قسم شرطة المرج بلاغ من أحد الأهالي يفيد بوقوع جريمة قتل شاب مقتولًا داخل شقته، مصاب بـ5 طعنات متفرقه بالجسد بـ «السكين» فأنهت بحياته في الحال، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين بالعثور على جثة شاب ضعيف البصر، يبلغ 39 عامًا، مصاب بـ 5 طعنات بالجسد، ومن خلال التحريات تبين بأن مرتكب الواقعة زوجته؛ بسبب خلافات زوجية بينهما، تم تحرير محضر بالواقعة.