الخميس 18 يوليو 2024 مـ 05:49 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

استدعاء زوجة إمام عاشور لسماع أقوالها في مشاجرة المول

خناقة إمام عاشور
خناقة إمام عاشور

أمرت نيابة الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي باستدعاء زوجة إمام عاشور لسماع أقوالها في خناقة زوجها لاعب الأهلي، وأفراد أمن مول شهير بالشيخ زايد.

أكدت التحقيقات أن لاعب الكرة بالنادي الأهلي، إمام عاشور لم يحرر محضرا رسميا بتعرض زوجته للمضايقات أو التحرش، سواء قبل تعديه على فرد أمن المول أو بعد نشوب المشاجرة وانتهائها.

أقوال أفراد الأمن في التحقيقات

استمعت نيابة الشيخ زايد لأقوال أفراد أمن المول الذي شهد حادث مشاجرة لاعب الكرة إمام عاشور بسبب تعرض زوجته للمعاكسة.

وخلال التحقيق، أفاد أفراد الأمن أن زوجة لاعب الكرة دخلت المول وخرجت، ولم تشكُ أنها تعرضت لأي مضايقات، أو معاكسة أو تحرش داخل القاعة، وقال أفراد الأمن، إنها لم تبلغ أيًّا من أفراد الأمن، سواء في قطاع السينما أو أمن المول بتعرضها للمعاكسة.

وأفادوا أنها غادرت المول عقب انتهاء الفيلم، حتى عاد إمام عاشور، وتشاجر مع أفراد الأمن متهما إياهم بأنهم ساهموا في انصراف الشباب الذين عاكسوا زوجته.

أقوال فرد الأمن في مشاجرة إمام عاشور

كما استمعت النيابة لأقوال عبد الله مشرف الأمن المجني عليه، وخلال التحقيقات قال المجني عليه: إنه اثناء تواجده في محل عمله أمس الساعة السابعة صباحا، فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتان نزل منهما حوالي 10 إلى 15 شخصا، واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن، خاصة أن مواعيد العمل الرسمية بالمول انتهت، فلم يستجب له واستمر في الدخول إلى الجراج وتتبعه أفراد الأمن.

وأضاف: تتبعتُ لاعب الكرة، وقلت له: "يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي"، مضيفا: تفاجأت باللاعب إمام عاشور يطلق وابلا من السباب والألفاظ البذيئة، قائلا: “مراتي اتعاكست”.

واستكمل: حدثت مشادة كلامية بيننا، فسقطتُ على الأرض وفقدت الوعي، ولم أعلم حينها من تعدى عليّ بالضرب، إذا كان اللاعب فقط أم شاركه آخرون ممن رافقوه.

اتهام إمام عاشور بالتعدي على فرد أمن

وكان فرد الأمن قد حرر محضرا يتهم فيه إمام عاشور بالتعدي بالضرب عليه خلال مشاجرة داخل أحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد، التابعة لمحافظة الجيزة.

اشتباكات بالأيدي بين إمام عاشور وفرد أمن

وشهد المول اشتباكات بالأيدي بين إمام عاشور ومجموعة أشخاص بصحبته مع أفراد أمن داخل مول شهير بمنطقة الشيخ زايد، وتقدم الطرف الثاني ممثلًا في أفراد الأمن المجني عليهم بمحضر ضد لاعب الكرة وآخرين مجهولين بالتعدي عليهم وإحداث تلفيات بمكان عملهم وإثارة الشغب والعنف.

و