السبت 27 يوليو 2024 مـ 07:41 صـ 20 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
سفير سياحي يكشف: معرض قمة الهرم يجذب الآلاف واكتشافات تاريخية مدهشة في أعماق النيل زعير لـ”سفير سياحي”: عروض مميزة للطيران والفنادق ستعيد السياحة المصرية إلى أوجها خاص لـ”سفير سياحي”.. مصطفى وزيري يكشف أسرار الاكتشافات الأثرية الجديدة بالصور.. «الفيروز يلازا» يحتفل باليوم الوطني البلجيكي جبل الديناصور.. سفير سياحي يستعرض معلومات مثيرة عن كنز جديد في مصر فيديو.. طنطاوي: مصر تعطي اهتماماً كبيراً لدعم السياحة وتعزيز العلاقات الدولية فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري

أسمى معاني الإنسانية، معلمة أمريكية تتبرع بجزء من كبدها لتلميذها

الطفل الأمريكي
الطفل الأمريكي

استقبل الطفل الأمريكي عزرا البالغ من العمر 5 سنوات، وعائلته في نيويورك، خبرًا غير متوقع عندما كانوا يتوقعون هدية مميزة من معلمته، لكن الواقع كان أكثر تأثيرًا مما يتصورون.

معلمة أمريكية تتبرع بجزء من كبدها لتلميذها

وكانت الفرحة واضحة على وجوه الجميع، عندما التقطت الكاميرا لحظة مفاجأة معلمة عزرا السابقة، كاريسا فيشر، حيث تبرعت بجزء من كبدها لتلميذها.


ورغم أن "عزرا" لم يكن على علم بالموضوع، إلا أنه كان في أمس الحاجة إلى التبرع بجزء من الكبد، إذ كان يعاني من تلف في الكبد وندوب منذ طفولته، ولم يكن يعرف أبدًا أن إحدى معلماته السابقة ستكون المتبرعة.

وفي حديثها لبرنامج "Good Morning America"، شرحت كارين توتشيك أنها وابنها كانا مُستَغربين تمامًا من هذا القرار المفاجئ.

وأشارت إلى أنها كافحت في البداية لفهم الوضع، ولكن في النهاية، كانت متأكدة من أن كاريسا كانت الشخص المناسب لتقديم هذه المساعدة.

وأكدت كاريسا أنها لم تتردد في تقديم المساعدة بمجرد علمها بحالة عزرا، كانت مستعدة تمامًا لهذا القرار، وشعرت بأنه لا يمكنها الجلوس مكتوفة الأيدي ومشاهدة طفل صغير يعاني بهذا الشكل.

وأضافت كاريسا فيشر أنها لم تشعر بالتوتر في أي لحظة، بل كانت مليئة بالحماس والسعادة لتقديم المساعدة، وتطلعت إلى أن يكون التبرع بجزء من كبدها، سببًا في تحسين حالة عزرا واستعادة طاقته.

وأعربت كارين توتشيك عن أملها بأن يؤدي التبرع إلى تحسين حالة عزرا، وأن يعود بالفائدة على صحته وسعادته.

و