الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 01:55 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

«8 : 12 جنيه» .. انخفاض سعر جرام الذهب اليوم الجمعة 27 أكتوبر

سعر جرام الذهب اليوم
سعر جرام الذهب اليوم

سجل سعر جرام الذهب، اليوم الجمعة 27 أكتوبر، انخفاضًا في مستهل التعاملات بأسواق الصاغة المحلية، حيث تراجعت مختلف الأعيرة بمقدار ما بين 8 : 12 جنيه.

وشهد الذهب في مصر، سلسلة من الأرتفاعات الجنونيه خلال الفترة الماضية، حيث وصل مقدار الزيادة لحوالي أكثر من 450 جنيه، بسبب اندلاع واشتعال الصراع في الحرب علي غزة، وزيادة حدة التوترات الجيوسياسية في منطقة الشرق الأوسط، إضافةً لأرتفاع سعر صرف الدولار أمام الجنيه بالسوق الموازية.

وتوقع عدد من أصحاب المحلات في أسواق الصاغة المحلية، أن تستمر صحوة الأرتفاعات للذهب خلال الفترة المقبلة، علي خلفية حالة عدم الاستقرار التي يشهدها العالم، حيث يمكن أن تتخطي أعلي مستوي وصلت له في وقت سابق، خلال هذا العام، وهو 2800 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن لعيار 24، هبوطًا بنحو 12 جنيه في الجرام، ليسجل 2902 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل سعر جرام الذهب تراجعًا عند 2540 جنيه، بانخفاض قدره 10 جنيهات، مقارنة بأسعار أمس، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وانكمش سعر جرام الذهب بمقدار 8 جنيهات، ليصل لـ2177 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

نزل سعر الجنيه الذهب، بنحو 80 جنيه، ليسجل 20,320 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب عالميًا

تتجه أسعار الذهب لتحقيق مكاسب أسبوعية ثالثة على التوالي يوم الجمعة إذ أدى الصراع في الشرق الأوسط إلى تزايد انجذاب المستثمرين نحو المعدن الأصفر الآمن على الرغم من ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية لفترة أطول.

تحرك بشكل طفيف السعر الفوري للذهب، بنسبة 0.03%، عند 1985.44 دولار للأوقية.

بينما تراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب (ديسمبر 2023) 0.11% إلى 1995.2 دولار.

تجدر الإشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن؛ هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.