الأحد 16 يونيو 2024 مـ 12:50 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أول تعليق من هبة نور بعد ابتزازها بفيديو فاضح مقابل نصف مليون دولار

الفنانة هبة نور
الفنانة هبة نور

ردت الفنانة السورية هبة نور، نجمة فيلم عندليب الدقي على حقيقة الفيديو الخادش للحياء المنتشر لها على منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، الأمر الذي جعلها تتصدر محركات البحث على جوجل.

ونفت هبة نور، صلتها بالفيديو المتداول لها، والتي ظهرت خلاله برفقة شاب داخل سيارة في وضع خادش للحياء.

فيديو متداول لـ هبة نور

أول تعليق من هبة نور

وردت هبة نور، على كل الاتهامات من خلال إصدار محاميها بيانا بخصوص هذا الفيديو ولقد جاء في البيان كالتالي:-بصفتنا وكلاء الممثلة هبة نور في بيروت، نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والـ Deep Fake بهدف النيل من سمعتها، ونشير أننا بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت لملاحقة مركبي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم.

منشور هبة نور

وهدد محامي هبة نور بأنه سيلاحق مروجي تلك الفيديو، حيث جاء في ختام البيان: نؤكد أننا لن نتوانى عن ملاحقة كل من ينشره بأي وسيلة من وسائل النشر، لتصل العقوبات للملاحقين إلى حد الثلاث سنوات.

هبة نور تتعرض للابتزاز مقابل نصف مليون دولار

ومن جانب آخر، كشفت تقارير سورية أن الفنانة هبة نور تعرضت للابتزاز من قبل شخص طالبها بدفع ما يقارب النصف مليون دولار مقابل حذف الفيديو المفبرك، وأن الفنانة لا علاقة لها بالفيديو، وبالتدقيق يثبت أن الفيديو معدل باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

معلومات لا تعرفها عن هبة نور

اشتغلت هبة نور في بدايتها الفنية في مجال الإعلانات واستمرت بذلك حتى جاءتها الفرصة مع المخرج نجدت إسماعيل أنزور الذي طلب منها المشاركة في مسلسلي المحروس ومسلسل سقف العالم ومن ثم السهرة التلفزيونية دموع مرام وجميعهم إنتاج العام 2006.

واشتهرت هبة نور في دور جومانا بفيلم عندليب الدقي، بطولة الفنان محمد هنيدي، وعرف الجمهور المصري والوطن العربي بشكل أكبر، ومن ثم قدمت فيلم الأمانة عام 2009م، وآخر عمل سينمائي مصري ظهرت فيه صديقي الأخير.