السبت 27 يوليو 2024 مـ 04:28 صـ 20 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
سفير سياحي يكشف: معرض قمة الهرم يجذب الآلاف واكتشافات تاريخية مدهشة في أعماق النيل زعير لـ”سفير سياحي”: عروض مميزة للطيران والفنادق ستعيد السياحة المصرية إلى أوجها خاص لـ”سفير سياحي”.. مصطفى وزيري يكشف أسرار الاكتشافات الأثرية الجديدة بالصور.. «الفيروز يلازا» يحتفل باليوم الوطني البلجيكي جبل الديناصور.. سفير سياحي يستعرض معلومات مثيرة عن كنز جديد في مصر فيديو.. طنطاوي: مصر تعطي اهتماماً كبيراً لدعم السياحة وتعزيز العلاقات الدولية فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري

الحكومة تعلن تنظيم مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي يونيو المقبل

مدبولي
مدبولي

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، تنظم مؤتمر الاستثمار شهر يونيو القادم بين مصر والاتحاد الأوروبي لتعزيز الشراكة.

مؤتمر استثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي

كما أوضح خلال قمة Rise up للشركات الناشئة في المتحف المصري الكبير، أن الدولة أخذت على عاتقها دعم الشركات الناشئة وريادة الاعمال ودعم الاستثمارات الموجهة للأعمال الناشئة، مضيفا أن الدولة أنشأت وحدة دائمة لريادة الاعمال ليكون هناك جهة واحدة تتعامل معها الشركات الناشئة، وتشكيل مجلس استشاري يمثل بالكامل من القطاع الخاص وريادة الأعمال، وإنشاء منصة تتضمن كافة الأعمال عن الشركات الناشئة وريادة الأعمال سيتم إطلاق النسخة الأولى منها قريبًا.

كما أوضح أن الدولة تسعى لتقديم الدعم والحوافز لتطوير السياسات الخاصة بمجال ريادة الأعمال لتواكب سرعة ووتيرة التحديات، لافتا إلى أنه تم إنشاء وحدة في مجلس الوزراء خاصة بريادة الأعمال لدعم هذا القطاع الهام، كما تم إطلاق منصات إلكترونية لتكون نافذة لرواد الأعمال والمستثمرين لتسهيل الحصول على الخدمات.