الأربعاء 29 مايو 2024 مـ 06:30 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

سمية الخشاب أمام النيابة بسبب رامز جاب من الآخر

سمية الخشاب
سمية الخشاب

استمعت نيابة شمال الجيزة الكلية، منذ قليل، لأقوال الفنانة سمية الخشاب، بشأن بلاغها المقدم ضد الفنان رامز جلال، بسبب المقلب الذي تعرضت له في برنامجه الرمضاني "رامز جاب من الآخر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"

وقالت "الخشاب"، أمام النيابة إنها تعرضت لإصابات خلال مشاركتها في برنامج رامز جاب من الآخر»، مشيرةً إلى أن فريق الإعداد و"رامز" ومنتجو برنامجه، خدعوها وتسببوا في تعذيبها.

وحسب الفنانة سمية الخشاب، فإن إصابتها استدعت رقودها في مستشفى الزهراء» بإمارة دبي بعد تصوير حلقة البرنامج، إذ أصيبت بكسر في قدمها اليسرى وذراعها فضلًا عن الكدمات والخلع في طرف الكعب وتمزق الأربطة، ما استلزم علاجها نحو 21 يومًا إلا أنها تحاملت على نفسها بتجرع الأدوية والمسكنات لاستكمال تصوير مسلسلها بـ"100 راجل".

وفي سياق آخر، قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة الابتدائية، بمعاقبة المتهم بابتزاز فتاة عبر تطبيق واتساب، من خلال تهديدها بنشر صور خاصة لها بغير رضاها، بالحبس سنتين مع الشغل.

وجاء أمر الإحالة في القضية المقيدة برقم 10041 لسنة 2021 جنايات مركز كرداسة 5667 لسنة 2022 كلي جنايات شمال الجيزة، حيث تتهم النيابة العامة "يوسف. ط. ي. ا"، 19 سنة مقيم ناهيا مركز كرداسة جيزة، لأنه في يوم 30-8-2021، بدائرة مركز شرطة كرداسة - محافظة الجيزة - هدد المجني عليها إيمان. ع. ا. ش، كتابة عبر تطبيق WhatsApp بارتكابه مصحوبا يطلب مبلغا ماليا الجريمة موضوع الاتهام التالي وهي بإفشائه صورا ومقاطع مرئية فاضحة تخصها.

وذكر: هدد المجني عليها سالفة الذكر بإفشاء صور ومقاطع مرئية فاضحة تخصها قد تحصل عليها في غير علانية وبغير رضائها، عن طريق ارتكابه الجريمة موضوع الاتهام التالي، وذلك لحملها على دفع مبلغ مالي لإياه.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم اعتدى على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها سالفة الذكر، بأن التقط عن طريق هاتفه المحمول صورا ومقاطع مرئية للمجني عليها بغير رضائها أثناء تواجدها في مسكنها، وتعمد إزعاج المجني عليها سالفة الذكر بإساءة استعمال هاتفه المحمول.

وأدلت المجني عليها "إيمان ع." 30 سنة ربة منزل مقيمة ناهيا - كرداسة، - بأنها على إثر خلافات زوجية بينها وبين شقيق المتهم، وبمناسبة إقامة المتهم لدى العقار التي تقطن به، قام المتهم بالتقاط صور ومقاطع مرئية لها عبر باب مسكنها دون علمها باستخدام هاتفه المحمول، ثم قام بتهديدها كتابة عبر تطبيق WhatsApp بأنه سيقوم بنشر تلك الصور والمقاطع المرئية إذ لم تدفع له مبلغا ماليا.