الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 08:52 صـ 7 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

هتنصدم لما تعرف.. ضحية الحلقة الأولى لبرنامج رامز جلال على MBC مصر

هتنصدم لما تعرف.. تعرّف على ضحية الحلقة الأولى لبرنامج رامز
هتنصدم لما تعرف.. تعرّف على ضحية الحلقة الأولى لبرنامج رامز

هتنصدم لما تعرف.. تعرّف على ضحية الحلقة الأولى لبرنامج رامز جلال في رمضان 2024 على MBC مصر.. ضحية رامز جاب من الاخر الحلقة الاولي، يشهد البحث الشديد من الأفراد حول برنامج المقالب لرامز جلال، والذي يعتبر واحدًا من البرامج المميزة التي يتابعها المشاهدين بإستمرار، وهو يعد من البرامج الشهيرة المرتبطة بذلك الفنان والممثل، ويعتبر هذا البرنامج مناسبًا لشهر رمضان الكريم، حيث يكون متواجدًا ومستمرًا بشكل دائم خلال هذا الشهر، وفي الفقرة التالية سنوضح لكم تفاصيل البرنامج في موسم رمضان 2024 القادم.

ضحية رامز جاب من الاخر الحلقة الاولي

هتنصدم لما تعرف.. تعرّف على ضحية الحلقة الأولى لبرنامج رامز جلال في رمضان 2024 على MBC مصر

ومن المتوقع ان يكون ضحية رامز جاب من الاخر الحلقة الاولي هو النجم الكبير امام عاشور لاعب الاهلي المصري أو الفنانة سمية الخشاب، يريد الأشخاص معرفة جدول عرض برنامج رامز جاب من الاخر، حيث يقدم الفنان رامز جلال مفاجآت كثيرة ويستضيف نجوم الفن والرياضة، بالإضافة إلى المشاهير العرب والأجانب في دبي، ويتم التصوير في مدينة ملاهي تحتوي على العديد من الألعاب وبيت الرعب واكوا بارك، حيث يواجه الضيف الصعوبات قبل كشف الكذبة، ويحمل برنامج هذا العام اسم “رامز قفل اللعبة”.

القنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال

بالنسبة للقنوات التي ستعرض برنامج رامز جلال، تم الكشف تردد قناة MBC مصر بواسطة العديد من الأشخاص الذين بحثوا بشكل متكرر عنه، حيث جاء ترددها كما يلي:

التردد 12015

معدل الترميز 27500

القمر الصناعي نايل سات.

برنامج رامز جلال

برنامج المقالب الشهير الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال يعتبر واحدًا من البرامج الأساسية التي ينتظرها الجمهور في شهر رمضان، ويترقب الكثيرون الفكرة الجديدة التي سيقدمها هذا العام، حيث من المقرر عرض البرنامج خلال أوقات المغرب في شهر رمضان، وقام رامز جلال بتصوير حلقات برنامجه الجديد في إحدى مدن ملاهي دبي في الإمارات العربية المتحدة، حيث استضاف عددًا من نجوم الفن والرياضة لتكون ضحايا المقالب الساخنة والمثيرة.