الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 11:51 صـ 15 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

رضا عبدالعال وإمام عاشور أبرزهم، تعرف على ضحايا برنامج رامز جلال 2024

رسميًا: الكشف أبرز الضحايا في برنامج رامز جلال 2024
رسميًا: الكشف أبرز الضحايا في برنامج رامز جلال 2024

يتمتع برنامج رامز جلال، بجماهيرية كبيرة في مصر والبلاد العربية، ويُعرض برنامج رامز في شهر رمضان من كل عام، وتقوم فكة البرنامج على فعل "المقالب" في أبرز النجوم العالميين في جميع المجالات.

ويبحث العديد من الأشخاص، عن أسماء النجوم من ضحايا برنامج رامز جلال 2024، ويعرض البرنامج في وقت الإفطار حتى يتمكن من حصد أكبر نسبة مشاهدة، حيث تتواجد جمع الأسر داخل منازلهم في ذلك الوقت.

ضحايا ‎برنامج رامز جلال 2024

شهدت محركات البحث في الفترة الأخيرة إقبال كبير في البحث على برنامج رامز جلال 2024، ويخطط رامز لمفاجآت كبيرة لجمهوره من خلال استضافة نجوم عالميين مثل كريستيانو رونالدو وآخرين، خاصة وأن النجم البرتغالي يتواجد الآن في المملكة العربية السعودية التي يستضيف البرنامج طوال السنوات الماضية، وظن البعض أن هذا هو الموسم الأخير لرامز في برامج المقالب وذلك بعد أن تمكن من قفل اللعبة واستهلاك كل المقالب الممكنة.

أسماء ضحايا برنامج "رامز قفل اللعبة 2024"

تم تسريب بعض الأسماء التي ستكون في برنامج رامز جلال في شهر رمضان المقبل والذي يحمل اسم "رامز قفل اللعبة" وجاء أسماء النجوم كالتالي:

النجم محمود العسيلي.

الفنانة حنان مطاوع.

النجمة غادة ابراهيم.

أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي.

الحكم نور الدين.

النجم عمرو يوسف.

امام عاشور، لاعب الأهلي.

رضا عبد العال، لاعب الأهلي والزمالك السابق.

وسنوافيكم بموعد عرض البرنامج عن ضحايا رامز جلال رمضان 2024 والذي سيحمل عنوان “رامز قفل اللعبة” وسيعرض البرنامج على قناة MBC مصر خلال شهر رمضان، كما هو الحال في كل عام مباشرة بعد أذان المغرب.

أن الناس ما زالوا يشعرون بالفضول بشأن من سيستضيف رامز جلال في برنامجه وهو ما تناولناه لكم في الفقرات التي سبقت، علمًا أن رامز يحتضن العديد من مشاهير كرة القدم والفن، ومن أشهرهم إمام عاشور ورضا عبد العال.

مع مرور الأيام واقتراب الشهر الفضيل يتزايد الفضول حول من سيكون ضحايا رامز جلال في برنامجه رامز قفل اللعبة عام 2024، ويقدم رامز برنامج المقالب الشهير خلال هذه الفترة والذي يقام مباشرة بعد أذان المغرب عند مدفع الإفطار، لذلك لقد سلطنا الضوء بالفعل على أهم وأشهر الضحايا.