الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 02:10 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

مفاجأة.. تعرف على ضيوف رامز جلال في الحلقة 24 على قناة MBC مصر

ضيوف رامز جلال في الحلقة 24
ضيوف رامز جلال في الحلقة 24

مفاجأة.. تعرف على ضيوف رامز جلال في الحلقة 24 على قناة MBC مصر.. في هذه الأيام، يشهد البحث عن ضحايا برنامج "رامز جلال"، المعروف بـ "رامز جاب من الأخر"، ارتفاعًا ملحوظًا. ينتظر محبو البرنامج ومتابعوه بفارغ الصبر معرفة من سيكون الضحية في الحلقة الـ 24 التي من المقرر عرضها اليوم. يعد برنامج رامز جلال واحدًا من أبرز البرامج التلفزيونية التي تنتظرها الجماهير كل عام في شهر رمضان، مما يدفع الكثيرين إلى البحث المستمر عن آخر المستجدات وضحايا البرنامج.

رامز جاب من الأخر الحلقة 24

مفاجأة.. تعرف على ضيوف رامز جلال في الحلقة 24 على قناة MBC مصر

وقبل الحديث عن ضيف رامز جاب من الاخر اليوم،، فإن برنامج رامز من الأخر إستضاف العديد من النجوم المميزن هذا الإعلام علي المستوي الإعلام، والرياضة، ومن بين أبرز هؤلاء الضيوف أيتن عامر، انتصار، ميرهان حسين، محمد أنور، كزبرة، عبد الله السعيد، وغيرهم، ومن المتوقع أن يكون ضيف هذه الحلقة هي دينا الشربيني وروبي، ومن المتوقع أن تتضمن الحلقة مزيدا من الإثارة والتشويق.

موعد برنامج رامز جاب من الأخر

ومن المقرر أن يتم عرض برنامج رامز جاب من الأخر مساء كل يوم من أيام شهر رمضان الكريم عبر قناة mbc مصر في تمام الساعة السادسة أو في موعد أذان المغرب بشكل دقيق.