الخميس 18 يوليو 2024 مـ 08:01 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

مطار مرسى علم الدولي يستقبل 156 رحلة طيران دولية.. الأسبوع الجاري

منتجع الثري كورنرز فيروز بلاازا
منتجع الثري كورنرز فيروز بلاازا

يستقبل مطار مرسي علم الدولي 156 رحلة طيران سياحية قادمة من مطارات أوروبا تقل آلاف السياح على مدار الأسبوع، بدءا من غد السبت حتى نهاية الأسبوع، وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة.

بدوره، أكد أبو الحجاج العماري الخبير السياحي أن مرسى علم تشهد تدفق رحلات الطيران السياحية الوافدة من مطارات أوروبا وسط استعدادات من سلطات مطار مرسى علم الدولي لاستقبال 156 رحلة طيران سياحية خلال الأسبوع المقبل، وذلك في مؤشر ممتاز.

وأوضح مدير منتجع "الفيروز بلازا" مرسى علم في تصريحات خاصة لـ"مصر 24" أن مدينة مرسى علم تشهد انتعاشه سياحية بزيادة 9 رحلات طيران عن الأسبوع الماضي، ووصول الكثير من سياح أوربا لمدينة مرسى علم.

وأشار العماري إلى أن السائحين الوافدين من جنسيات أوربية مختلفة وهي الألماني والتشيكي والإيطالي والبولندي والبلجيكي والهولندي في مؤشر ممتاز في نهاية الموسم الشتوي الدافئ وقرب دخول فصل الربيع.

واختتم العماري تصريحاته بالتأكيد على أن القطاع السياحي يشهد انتعاشة حقيقة في الشهور الماضية وهناك مؤشرات بأن يكون الموسم السياحي الجاري من أعلي نسب الوصول، وذلك بعد التسهيلات التي قدمتها الدولة للقطاع في مختلف الأعمال وتوفير متطلبات العاملين بهِ.