السبت 27 أبريل 2024 مـ 01:47 مـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مطار مرسى علم الدولي يستقبل 156 رحلة طيران دولية.. الأسبوع الجاري

منتجع الثري كورنرز فيروز بلاازا
منتجع الثري كورنرز فيروز بلاازا

يستقبل مطار مرسي علم الدولي 156 رحلة طيران سياحية قادمة من مطارات أوروبا تقل آلاف السياح على مدار الأسبوع، بدءا من غد السبت حتى نهاية الأسبوع، وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة.

بدوره، أكد أبو الحجاج العماري الخبير السياحي أن مرسى علم تشهد تدفق رحلات الطيران السياحية الوافدة من مطارات أوروبا وسط استعدادات من سلطات مطار مرسى علم الدولي لاستقبال 156 رحلة طيران سياحية خلال الأسبوع المقبل، وذلك في مؤشر ممتاز.

وأوضح مدير منتجع "الفيروز بلازا" مرسى علم في تصريحات خاصة لـ"مصر 24" أن مدينة مرسى علم تشهد انتعاشه سياحية بزيادة 9 رحلات طيران عن الأسبوع الماضي، ووصول الكثير من سياح أوربا لمدينة مرسى علم.

وأشار العماري إلى أن السائحين الوافدين من جنسيات أوربية مختلفة وهي الألماني والتشيكي والإيطالي والبولندي والبلجيكي والهولندي في مؤشر ممتاز في نهاية الموسم الشتوي الدافئ وقرب دخول فصل الربيع.

واختتم العماري تصريحاته بالتأكيد على أن القطاع السياحي يشهد انتعاشة حقيقة في الشهور الماضية وهناك مؤشرات بأن يكون الموسم السياحي الجاري من أعلي نسب الوصول، وذلك بعد التسهيلات التي قدمتها الدولة للقطاع في مختلف الأعمال وتوفير متطلبات العاملين بهِ.