السبت 27 أبريل 2024 مـ 12:17 مـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

30 ألف سائح.. مطار مرسى علم الدولي يستقبل 147 رحلة طيران الأسبوع الجاري

السياحة في مرسى علم
السياحة في مرسى علم

يستقبل مطار مرسي علم الدولي 147 رحلة طيران سياحية قادمة من مطارات أوروبا تقل آلاف السياح على مدار الأسبوع، بدءا من غد السبت حتى نهاية الأسبوع، وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة.

بدوره، أكد أبو الحجاج العماري الخبير السياحي أن مرسى علم تشهد تدفق رحلات الطيران السياحية الوافدة من مطارات أوروبا وسط استعدادات من سلطات مطار مرسى علم الدولي لاستقبال 147 رحلة طيران سياحية خلال الأسبوع المقبل، وذلك في مؤشر ممتاز.

وأشار العماري خلال تصريحات خاصة، أن مدينة مرسى علم تشهد نقلة نوعية في أعداد الوصول مع افتتاح وتطوير ممر الهبوط للطيران لاستقبال جميع أنواع الطيران نسبة الوصول تقفز بزيادة 12 رحلة وصول لمطار مرسي علم.

ويواصل التدفق الاسبوع المقبل بعدد 147 رحلة و١٣ جنسية وسط أجواء رمضانية فريدة من نوعها سواء الألماني والبولندي والبلجيكي والهولندي والتشيكي في مؤشر مشجع ومستمر في التدفق خلال شهر الشتاء الدافئ في مرسي علم.

وأوضح مدير منتجع "الفيروز بلازا" مرسى علم في تصريحات خاصة لـ"مصر 24" أن مدينة مرسى علم تشهد انتعاشه سياحية بزيادة 17 رحلة طيران عن الأسبوع الماضي، ووصول الكثير من سياح أوربا لمدينة مرسى علم.

وأشار العماري إلى أن السائحين الوافدين من جنسيات أوربية مختلفة وهي الألماني والتشيكي والإيطالي والبولندي والبلجيكي والهولندي في مؤشر ممتاز بالنسبة للفترة ما قبل أعياد الميلاد.

واختتم العماري تصريحاته بالتأكيد على أن القطاع السياحي يشهد انتعاشة حقيقة في الشهور الماضية وهناك مؤشرات بأن يكون الموسم السياحي الجاري من أعلي نسب الوصول، وذلك بعد التسهيلات التي قدمتها الدولة للقطاع في مختلف الأعمال وتوفير متطلبات العاملين بهِ.

موضوعات متعلقة