الأربعاء 22 مايو 2024 مـ 02:49 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مستخدما مسدس والدته.. طفل يطلق النار على نفسه بالخطأ

طفل يطلق النار على نفسه
طفل يطلق النار على نفسه

مستخدما مسدس والدته.. طفل يطلق النار على نفسه بالخطأ.. يحتاج الأطفال إلى اهتمام كبير خاصة في فترات معينة من عمرهم، وفي حال عدم إعطائهم الاهتمام الكافي يقومون بارتكاب أخطاء جسيمة تتسبب في ضرر كبير لهم.

الأهمال في رعاية الأطفال

وهناك بعض الأسر تهمل في أطفالها ولا تلبي احتياجاتهم الأساسية، فقد يُترك الطفل جائعًا أو متسخًا، أو بدون ملابس مناسبة أو مأوى أو إشراف أو رعاية صحية وهذا من الممكن أن يعرض الأطفال للخطر، ولكن أن تتركه يأخذ سلاحك الناري ويطلق على نفسه فهنا الكارثة الكبرى.

 

وفي واقعة غريبة من نوعها، أطلق طفل عمره ثلاث سنوات النار على قدمه عن طريق الخطأ بمسدس والدته والتي تعمل ضابط شرطة.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن الطفل أطلق النار على نفسه عندما كان مع والدته، وهي شرطية في مقاطعة ميامي ديد، في مطعمهم في فلوريدا ، وفقًا لقسم شرطة هومستيد وتم نقله جوًا إلى مستشفى في كيندال.

طفل يطلق النار على نفسه

وعثر المحققون على مسدس على طاولة المطبخ وبجواره كمية كبيرة من الدماء، واتُهمت والدة الطفل التي تُدعى ستاني خيريز بالإهمال، وفقا لصحيفة مترو البريطانية.

وقالت إن السلاح كان ملكًا لها شخصيًا وليس سلاحها الذي تستخدمه في العمل.

وقال محامي الأم إن "ابنها يتعافى بشكل جيد".

ومثلت الأم أمام المحكمة وأفرج عنها بكفالة 5000 دولار وأمرتها المحكمة بعدم شراء أو استخدام أو امتلاك أو حمل أسلحة نارية أو ذخيرة إلا إذا كان الأمر متعلقًا بالعمل.

وبالإضافة إلى ذلك، حثت الإدارة جميع مالكي الأسلحة على "تخزين الأسلحة بشكل آمن وتثقيفي وبعيدا عن اطفالهم وأسرهم ".

وفي حادثة مشابهة قبل أسابيع أطلقت طفلة أخرى عمرها ثلاث سنوات النار على نفسها في عينها بعد أن أمسكت بمسدس والدها في منزلهما في فيلادلفيا، بنسلفانيا.