الأحد 14 يوليو 2024 مـ 05:41 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

جمال شعبان يحذر من صيام الأطفال

جمال شعبان
جمال شعبان

حذر الدكتور جمال شعبان، استشاري القلب وعميد معهد القلب سابقا، من صيام الأطفال، عبر منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال عميد معهد القلب: "ضرورة عدم صيام الأطفال، وبالأخص خلال أيام الموجة الحارة".

وتابع عميد معهد القلب سابقا، في منشوره: "يا ريت بلاش التصميم على صيام الأطفال، وبالذات في الأيام الحارة مع الدراسة والاجهاد".

وأوضح أن السبب وفاة طفل من كفر الزيات، 11 عاما، وهو أيمن فتحي عبد اللطيف، إثر إصابته بسكتة قلبية، فالفقيد عند رجوعه من الدرس وهو صائم قبل الفطار وقع مغشيا عليه وفشلت معه جميع محاولات إنقاذه من قبل الأطباء، وغالبا كان يعاني من اعتلال وراثي في عضلة البطين أو متلازمة وراثية في اختلال كهرباء القلب، مشيرا إلى أنه يجب إجراء فحص قلبي شامل لإخوته وأسرته.