الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 10:35 صـ 15 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

رسالة مؤثرة من الرئيس السيسي للطفل الفلسطيني عبد الله الكحيل

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، رسالة مؤثرة للطفل الفلسطيني عبد الله الكحيل، وذلك خلال مشاركته في احتفالية قادرون باختلاف، مع عدد من مصابي العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

الرئيس السيسي يدعم الطفل الفلسطيني عبد الله الكحيل خلال احتفالية "قادرون باختلاف"

وبدأ الرئيس السيسي رسالته للطفل عبد الله قائلاً: “حمد لله على السلامة أنت وكل اللي اتصاب وكل اللي اتأذى، والشهداء عند ربنا سبحانه وتعالى، أنت لسه صغير والدنيا لسه قدامك وهتشوف كتير حلو، ودايمًا في حياة الشعوب فيها فترات صعبة، لو الناس صبرت واستحملت واشتغلت واجتهدت وقبل ده كله اعتمدت على الله سبحان وتعالى وصدقت إن ربنا قادر على الدعم والنصر وقادر يعمل المستيحل، واسحملي أجي اسلم عليك”.
ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، احتفالية "قادرون باختلاف، لأصحاب الهمم والقدرات الخاصة في نسختها الخامسة، والتي تعقد في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس بالقاهرة، بحضور عددًا من الوزراء والمسئولين والفنانين ونجوم المجتمع.

ووتعد تلك النسخة هي الخامسة من احتفالية "قادرون باختلاف، لأصحاب الهمم والقدرات الخاصة بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وعدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب ولفيف من الشخصيات العامة.