الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 01:31 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

رسالة مؤثرة من الرئيس السيسي للطفل الفلسطيني عبد الله الكحيل

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، رسالة مؤثرة للطفل الفلسطيني عبد الله الكحيل، وذلك خلال مشاركته في احتفالية قادرون باختلاف، مع عدد من مصابي العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

الرئيس السيسي يدعم الطفل الفلسطيني عبد الله الكحيل خلال احتفالية "قادرون باختلاف"

وبدأ الرئيس السيسي رسالته للطفل عبد الله قائلاً: “حمد لله على السلامة أنت وكل اللي اتصاب وكل اللي اتأذى، والشهداء عند ربنا سبحانه وتعالى، أنت لسه صغير والدنيا لسه قدامك وهتشوف كتير حلو، ودايمًا في حياة الشعوب فيها فترات صعبة، لو الناس صبرت واستحملت واشتغلت واجتهدت وقبل ده كله اعتمدت على الله سبحان وتعالى وصدقت إن ربنا قادر على الدعم والنصر وقادر يعمل المستيحل، واسحملي أجي اسلم عليك”.
ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، احتفالية "قادرون باختلاف، لأصحاب الهمم والقدرات الخاصة في نسختها الخامسة، والتي تعقد في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس بالقاهرة، بحضور عددًا من الوزراء والمسئولين والفنانين ونجوم المجتمع.

ووتعد تلك النسخة هي الخامسة من احتفالية "قادرون باختلاف، لأصحاب الهمم والقدرات الخاصة بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وعدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب ولفيف من الشخصيات العامة.