الثلاثاء 27 فبراير 2024 مـ 03:25 صـ 17 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غانا في أمم أفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

يواجه المنتخب المصري في العاشرة من مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الخميس الموافق 18 يناير، مع منتخب غانا، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير، وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وتكون مصر بالمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية، بينما تحتل غانا المركز الأخير بدون أي نقاط، بعد الهزيمة من الرأس الأخضر بهدفين مقابل هدف المتصدر برصيد 3 نقاط، بينما موزمبيق ثالثًا برصيد نقطة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غانا في كأس الأمم الأفريقية

 

تملك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحقوق الحصرية الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية بشكل حصري في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وأسندت الشبكة القطرية مهمة نقل المباراة، إلى قناة بي إن سبورتس ماكس 1، مع منح مهمة التعليق على تلك القمة المرتقبة للمصري علي محمد علي.

تاريخ مواجهات مصر وغانا في كأس الأمم الأفريقية

 

 

تواجه المنتخب المصري مع نظيره الغاني في 4 مباريات من قبل في كأس الأمم الأفريقية، وحققت مصر الانتصار في مباراتين، وانتصرت غانا في مباراة واحدة فقط، وتعادل المنتخبين في مباراة.

وأبرز مباراة في كأس الأمم الأفريقية كانت في النهائي عام 2010، والذي أقيم في أنجولا، حقق المنتخب المصري الفوز في المباراة النهائية بهدف نظيف، سجله اللاعب محمد ناجي جدو.