الثلاثاء 27 فبراير 2024 مـ 02:34 صـ 17 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بشرى لراغبي التقديم للوظائف الحكومية اليوم الخميس 18 يناير..التفاصيل

التنظيم والادارة
التنظيم والادارة

يبدأ اليوم الخميس موقع بوابة الوظائف الحكومية في تلقي طلبات الراغبين في التقدم لعدد من الوظائف في الجهات الحكومية أبرزها وزارة التربية التعليم والهيئة القومية للبريد ووزارة العدل.

ويتساءل الراغبون في التقديم للوظائف الحكومية حول إمكانية تقديم أوراقهم في أكثر من مسابقة وأكثر من جهة.

الجهات الحكومية

وأكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أنه يجوز للراغبين في التقديم لأكثر من مسابقة وجهة في نفس الوقت حيث تعامل كل مسابقة علي انها مستقلة وقائمة بذاتها، وتحتاج إلى إرفاق المستندات بشكل كامل.

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

وأشار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إلى أنه حال التقدم لأكثر من وظيفة يجوز التقديم بنفس المستندات وهي الرقم القومي وشهادة المؤهل الدراسي وصحيفة الحالة الجنائية علي أن تكون موجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة مع إيداع إيصال بنكي قدره 26 جنيه لكل مسابقة .

خطوات التقديم للوظائف الحكومية

وعن كيفية رفع الأوراق عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية يجب اتباع الخطوات التالية:

1_ التسجيل في بوابة الوظائف الحكومية من هنا

https://jobs.caoa.gov.eg/

2_ يقوم المتقدم بالضغط على الوظائف» فتظهر له شاشة بجميع الوظائف المتاحة على الموقع، ليقوم المتقدم بالضغط على الوظيفة المراد الالتحاق بها.

3 - وفي حالة الوظائف التي لا يكون التقديم فيها بالبريد أو باليد، ستجد أسفل الصفحة تقديم الطلب» قم بالضغط عليها، واستيفاء البيانات المطلوبة.

4- وبعد الانتهاء من عملية التسجيل على البوابة، وانتهاء فترة التقديمات على الوظيفة المختارة، تعرض لك البوابة أعلى الصفحة الرئيسية وظائف جرى تحديد موعد الامتحان لها، ووظائف جرى تحديد موعد المقابلة للاطلاع على الموعد المخصص لذلك.

5- وفي حال لم تظهر النتيجة، يمكنك الاستعلام عن حالة الطلب من خلال إدخال الرقم القومي ورقم التقديم ثم الضغط على استعلام».