الأربعاء 28 فبراير 2024 مـ 03:41 مـ 18 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

موعد عرض ”حدوتة منسية” على قناة CBC..تفاصيل القصة

مسلسل حدوتة منسية
مسلسل حدوتة منسية

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل حدوتة منسية عن موعد عرضه على شاشة قناة "CBC"، والمقرر عرضه يوم السبت القادم والموافق 27 يناير الجاري، ومسلسل "حدوتة منسية" من بطولة الفنانة القديرة سوسن بدر ويشاركها باقة من ألمع نجوم الوسط الفني.

موعد عرض مسلسل حدوتة منسية

الحلقة الأولى مسلسل حدوتة منسية

سيبدأ عرض حلقات مسلسل "حدوتة منسية" 5 أيام بالأسبوع من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساء، عدا الخميس والجمعة، وتدور أحداثه حول 30 حلقة.

أبطال مسلسل حدوتة منسية

شاهد عرض مسلسل حدوتة منسية

يضم مسلسل حدوتة منسية نجوم كباربالوسط الفن، ويلعب دور البطولة سوسن بدر، ويشاركها بنجاح المسلسل عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوي حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقه، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محى الدين.

أحداث وقصة مسلسل حدوتة منسية

وتدور أحداث مسلسل حدوتة منسية حول قصة سيدة تُدعى سعاد، والتي ورثت عن زوجها المدعو نادي عثمان كل ثروته بعد أن كتب لها كل ثروته وحرم أبنائه من الميراث لتكون هي المسؤولة عن كل شيء ليتنافس أبنائه على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها "خيري" الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيه، ليطالبها بجزء من الميراث.