الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 02:03 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

فصائل فلسطينية:مقتل 12 جندي وتدمير 15 آلية لجيش الاحتلال اليوم

جيش الاحتلال
جيش الاحتلال

أصدرت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، أمس الأربعاء، تدمير نحو 15 آلية لجيش الاحتلال الإسرائيلي وإسقاط أكثر من 12 قتيلًا في صفوفه.

وأوضحت الفصائل - في بيان صحفي أمس - إن مُقاتليها تمكنوا من تدمير 6 دبابات "ميركافا" في مخيم المغازي وسط القطاع، مؤكدة أنه خلال المعارك الضارية في مخيم المغازي وحي التفاح، استطاع مقاتلوها تدمير 3 آليات، بين ناقلة جند، وجرافة، إحداها دُمّرت في مهمة مشتركة مع سرايا القدس.

وأشارت الفصائل إن مقاتليها أجهزوا على 5 جنود، 4 منهم قنصًا بمخيم المغازي، بينما قُتل الخامس بحي الشيخ رضوان، إضافة إلى استهداف قوة خاصة من 7 جنود بقذيفة "تي بي جي"، والإجهاز عليها من مسافة صفر في مخيم المغازي.

وفي محاور خان يونس، استهدفت الفصائل تجمعًا لجنود وآليات الاحتلال المتوغلة بقذائف الهاون. وأعلنتْ الفصائل أنها استهدفت قوة إسرائيلية راجلة، فأوقعتْ أفرادها بين قتيل وجريح على تخوم حي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

وفي حي الكرامة -شمال غرب مدينة غزة- أوقع مقاتلو المقاومة قوة إسرائيلية خاصة في كمين بأحد المنازل، وفجروا بها عبوة مضادة للأفراد، كما استهدفوا في حي الكرامة، وفي خان يونس، 3 دبابات، منها دبّابتا ميركافا بقذيفة "الياسين 105".