الأحد 14 يوليو 2024 مـ 04:19 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

كلمتين حلوين وشوية بخور وكله مجاناً.. اعترافات مثيرة لدجال السيدات

حوادث
حوادث

كلمتين حلوين وشوية بخور وكله مجاناً.. اعترافات مثيرة لدجال السيدات.. تباشر النيابة العامة في الجيزة تحقيقاتها مع دجال متهم بالنصب والشعوذة والادعاء بالقيام بأعمال سفلية لحل المشكلات الزوجية والخلافات العائلية بمنطقة الجيزة.

القبض على الدجال حسان الصعيدي

وكان رجال مكافحة الآداب العامة، بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية ألقوا القبض على حسان الصعيدي، أدمن صفحة تحمل نفس الاسم، خصصها للنصب على المواطنين واستقطاب النساء اللاتي يشعرن بالتفكك الأسري ورد المطلقات وعودة الغائب في منطقة الجيزة.

اعترافات حسان الصعيدي الدجال

أنكر المتهم في اعترافاته أمام جهات التحقيق قيامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، لكنه أقر بقيامه بمحاولة مساعدة ذوي الخلافات العائلية ممن يترددون عليه عن طريق صفحته على فيسبوك، وأنه يقوم باستقبال الشكاوى والاستغاثات ثم التواصل مع راغبي الكشف الروحاني وبعد ذلك يجيئون إليه من أجل الكشف عليهم بمقابل رمزي طواعية وبرغبتهم: "كلمتين حلوين وشوية بخور ومواعظ لوجه الله بدون مقابل".

وأوضحت التحريات الأولية أن المتهم أنشأ صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لاستغلال السيدات وذوي النفوس الضعيفة، عن طريق الدجل والشعوذة، والادعاء بقدرته على جلب الحبيب ورد المطلقات وعودة الغائب، وفك الأعمال والسحر نظير أموال يتلقاها من رواد مكانه والمترددين عليه.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم وأنه أنشأ صفحة على مواقع التواصل لاستغلال بعض الأشخاص وادعائه قدرته جلب الحبيب ورد المطلقات وعودة الغائب، تم تحرير محضر واتخاذ الإجراءات القانونية وعرضه على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.