الأربعاء 22 مايو 2024 مـ 03:13 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الاتحاد ضد الرياض.. ملخص رباعية بنزيما وحمد الله في الدوري السعودي (فيديو)

كريم بنزيما
كريم بنزيما

اكتسح الاتحاد نظيره الرياض بنتيجة 4-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كريم بنزيما، عبد الرازق حمد الله هدفين، صالح العمري في الدقائق 17، 25، و45، و93 على التوالي لصالح فريق الاتحاد.

الرياض ضد الاتحاد

بهذه النتيجة انفرد نادي الاتحاد بصدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في المباريات الثلاث التي خاضها وسجيل 8 أهداف وحافظ على شباكه نظيفة.

بينما جاء الرياض في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وخسارة وتسجيل 3 أهداف وتلقي 5.

وشهدت المباراة تسجيل كريم بنزيما أول أهدافه في الدوري السعودي للمحترفين بعدما استطاع افتتاح أهداف اللقاء في الدقيقة 17 من تسديدة داخل منطقة الجزاء.

نادي الاتحاد

بداية "نمور جدة" مثالية للغاية ، حيث نجحت كتيبة المدرب نونو سانتو في الفوز على الرائد بثلاثية نظيفة، ثم التفوق على الطائي بهدفين دون رد في جدة، لتتصدر ترتيب الدوري المحلى.

الرياض الوافد حديثا لدوري المحترفين، يبدو فريقًا قويًا، حيث حقق الفوز في الجولة الأولى على الوحدة بهدف دون رد، ثم التعادل مع ضمك بهدفين لكل فريق.

الرياض ضد الاتحاد

ويأتي تشكيل الاتحاد ضد الرياض كالتالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: مد الله العليان - أحمد شراحيلي – زكريا هوساوي - زكريا هوساوي

خط الوسط: إيجور كورنادو - نجولو كانتي - فابينيو - رومارينيو

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله - كريم بنزيما.

الرياض ضد الاتحاد (2) الرياض ضد الاتحاد الرياض ضد الاتحاد (3) الرياض ضد الاتحاد الرياض ضد الاتحاد (4) الرياض ضد الاتحاد الرياض ضد الاتحاد (5) الرياض ضد الاتحاد الرياض ضد الاتحاد (6) الرياض ضد الاتحاد الرياض ضد الاتحاد (7) الرياض ضد الاتحاد الرياض ضد الاتحاد (8) الرياض ضد الاتحاد الرياض ضد الاتحاد (9) الرياض ضد الاتحاد الرياض ضد الاتحاد (10) الرياض ضد الاتحاد الرياض ضد الاتحاد (11) الرياض ضد الاتحاد الرياض ضد الاتحاد (12) الرياض ضد الاتحاد الرياض ضد الاتحاد (13) الرياض ضد الاتحاد الرياض ضد الاتحاد (14) الرياض ضد الاتحاد الرياض ضد الاتحاد (1) الرياض ضد الاتحاد