الجمعة 3 مايو 2024 مـ 05:53 مـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

آخر مستجدات تفاوض اتحاد جدة مع محمد صلاح وموعد الإعلان عن الصفقة

محمد صلاح
محمد صلاح

آخر مستجدات تفاوض اتحاد جدة مع محمد صلاح.. كشفت تقارير صحيفة سعودية اليوم الخميس، تفاصيل جديدة مفاجئة بشأن تفاوض فريق اتحاد جدة مع لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مفاجأة كبرى بشأن تفاوض اتحاد جدة مع محمد صلاح

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، إن وجهات النظر تقاربت في طريق الاتفاق بين نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم ونظيره الاتحاد لنقل خدمات الدولي المصري محمد صلاح إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن ليفربول كان قد أغلق باب انتقال صلاح أول الأمر، لكنه عاد وقبل الدخول في نقاشات غير رسمية، بسبب العرض المالي الكبير المقدم ومن جانبه، كان الأيقونة الرياضية المصرية صلاح يرغب في إكمال موسمه مع ليفربول، لكن فتح الأخير لباب المفاوضات جعله ينظر في العرض السعودي بجدية بالغة.

وأكملت الصحيفة حديثها، أن نادي الاتحاد يأمل في تجهيز فريقه لتأمين مشاركة فاعلة في مونديال الأندية الذي يُنظَم على أرضه ووسط جماهيره الغفيرة ديسمبر المقبل، بمشاركة أبطال القارات ويسابق الاتحاديون الزمن نحو إقناع صلاح وليفربول بقبول الصفقة الكبرى، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي، في السابع من سبتمبر المقبل.