الأحد 5 مايو 2024 مـ 11:41 مـ 26 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

«مصر24» تهنئ «دينامو السياحة في مرسى علم» لحصوله على درجة الماجستير

أبو الحجاج العماري الخبير السياحي ومدير فندق الفيروز بلازا
أبو الحجاج العماري الخبير السياحي ومدير فندق الفيروز بلازا

يتوجه مجلس إدارة موقع "مصر24" برئاسة كمال المصري بأحر التهاني للسيد أبو الحجاج العماري الخبير السياحي ومدير فندق الثري كورنرز فيروز بلازا مرسى علم، بعد حصوله على درجة الماجستير Masters Degree بتقدير جيد جدا من معهد البحوث والدراسات الأفريقية ودول حوض النيل قسم السياسة والاقتصاد تخصص اقتصاد بجامعة أسوان.

وكانت محور الرسالة التي حصل العماري على درجة الماجستير فيها تتمحور عن القطاع السياحي وانعكاساته علي التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

ويعد أبو الحجاج العماري أحد رواد القطاع السياحي في مدينة مرسى علم، في ظل توليه إدارة الفندق الذي ساهم في تطويره ونهضته بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية ليصبح المنتجع أحد أهم المقاصد السياحية في المدينة بشكل عام.

وخلال السنوات الأخيرة، ساهمت أفكار وتطلعات العماري في أن يعتلي فندق الثري كورنرز فيروز بلازا قمة الفنادق في مدينة مرسى علم، وذلك من خلال مبادراته التي تنمي لدى السائح الانتماء بالمكان الذي يقطن فيه بشكل خاص وللبلد السياحي الذي يزوره بشكل عام.

وإذ تثمن إدارة الموقع قيام العماري بمثل تلك المبادرات نظرا لما تساهم فيه من نهضة سياحية وآثار إيجابية على تنمية الدخل القومي المصري من النقد الأجنبي، وتبارك حصوله على درجة الماجستير متمنيين له دوام التوفيق والإبداع.