الإثنين 6 مايو 2024 مـ 12:01 صـ 26 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مرسى علم تواصل النجاح.. المطار يستقبل 128 رحلة سياحية خلال أسبوع

السياحة في مرسى علم
السياحة في مرسى علم

استمرارًا لحالة الرواج السياحي في مصر، يستقبل مطار مرسى علم الدولي بداية الأسبوع المقبل 129 رحلة طيران دولية تصل إلى المطار حتى الجمعة المقبل، حيث يتم تسهيل إجراءات للاستمتاع بالإجازة على شواطئ البحر الأحمر.

يأتي ذلك بالتزامن مع العيد القومي لدولة بلجيكا والذي يصادف اليوم 21 يوليو، إذ تشهد المدينة وفودا سياحية بلجيكية كبيرة خلال الأسبوع المقبل للاستمتاع بعيدهم القومي وعطلتهم السنوية على شواطئ المدينة الساحلية.

وتقوم السلطات المختصة بمطار مرسى علم الدولي بتسهيل إجراءات الوصول إلى السياح الوافدين من عدة دول مختلفة بمجرد وصولهم أرض المهبط حتى نقلهم إلى الفنادق المختلفة.

وتشهد مدينة مرسى علم حالة من الرواج السياحي من مختلف العواصم الأوروبية نظرًا لما تتمتع به المدينة من طقس معتدل طوال العام، بالإضافة إلى حسن معاملة النزلاء في مختلف فنادق المدينة.

وحرص فندق الثري كورنرز فيروز بلازا على إقامة احتفالية خاصة للسياح البلجيك بمناسبة العيد القومي لبلادهم والذي يتم الاحتفال به سنويًا في 21 يوليو، والذي يوافق ذكرى تنصيب ليوبولد الأول كأول ملك للبلجيكيين في عام 1831.

بدوره، أكد أبو الحجاج العماري مدير فندق ثري كورنرز فيروز بلازا في تصريحات خاصة لـ"مصر24" أن عادة الاحتفال بالأعياد القومية ليست مقتصرة على بلجيكا فقط وإنما يتم الاحتفال بالأعياد القومية لكل البلدان الأوروبية المختلفة وغيرها من الدول.

وأوضح خلال تصريحاته أن الاحتفال بالأعياد القومية يترك صدى وتقدير كبير لدى السياح أنفسهم احتراما لما تقوم به الفنادق من الاحتفال بالأعياد القومية لبلادهم.

وتابع أن فريق الانيميشن يقوم بدور كبير خلال الاحتفال ويتم إقامة فقرات متنوعة على حمام السباحة، على أن ينتهي الاحتفال بعشاء فاخر ليلا لجميع النزلاء.

واختتم العماري تصريحاته بأن الاحتفال بشكل عام بالأعياد القومية للبلاد الأوروبية يعتبر نوع من الترويج السياحي لمصر وهو ما يعطي دفعة كبيرة للحركة السياحية في مصر.