الأحد 28 أبريل 2024 مـ 05:15 مـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

موسم سياحي ناجح في مرسى علم.. والمطار يستقبل 132 رحلة خلال أسبوع

فندق الفيروز بلازا
فندق الفيروز بلازا

كشفت جداول الوصول بمطار مرسى علم الدولي جنوب البحر الأحمر، عن استقبال 132 حلة طيران سياحية دولية، بداية من غدا السبت وحتى الجمعة المقبل.

ارتفاع معدلات الوصول لمطار مرسى علم مقارنة بالأسبوع الماضي

وتجري السلطات المختصة داخل مطار مرسى علم الدولي، عملية تسهيل الإجراءات الوصول للسياح فور وصولهم إلى أرض المهبط للاستمتاع بإجازاتهم على شواطئ البحر الأحمر، وذلك مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية المتبعة للوافدين من الدول المختلفة.

وتشهد مدينة مرسى علم حالة من الرواج السياحي من مختلف العواصم الأوروبية نظرًا لما تتمتع به المدينة من طقس معتدل طوال العام، بالإضافة إلى حسن معاملة النزلاء في مختلف فنادق المدينة.

من جانبه، أكد أبو الحجاج العماري مدير فندق الفيروز بلازا أن الرحلات ستبدأ من غد السبت حتى الجمعة المقبل من جنسيات أوروبية مختلفة من ألمانيا وإيطاليا وهولندا وسويسرا والتشيك وبولندا وبلجيكا وفرنسا والنمسا ولوكسمبرج.

وأشار إلى أن الفنادق تحرص على إسعاد النزلاء وعمل برامج ترفيهية فقرات متنوعة ومهرجانات متنوعة على الشواطئ بمشاركة فرق الأنيميشن بهدف تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي لشواطئ مرسى علم.

وأضاف مدير فندق الفيروز بلازا في تصريحات خاصة لـ"مصر24" أن فنادق مرسى علم أطلقت دعوة لسياح أوروبا لقضاء إجازتها على شواطئ مرسى علم، حيث الطقس المعتدل والشمس الساطعة والأجواء الصيفية الخلابة.

واختتم العماري تصريحاته بأن السياح التشيك يتصدرون قائمة الوفود القادمة لمدينة مرسى علم خلال الأسبوع المقبل نظرا لما يتمتعون به من حسن ضيافة واستقبال ممتاز وإقامة مريحة.