الخميس 9 مايو 2024 مـ 01:14 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل رسالة الإمام الحلقة 13.. مشاهدة ملخص الأحداث

خالد النبوي من مسلسل رسالة الإمام
خالد النبوي من مسلسل رسالة الإمام

مسلسل رسالة الإمام الحلقة 13.. مشاهدة ملخص الأحداث... عرضت اليوم الحلقة الـ 13 من مسلسل رسالة الإمام بطولة الفنان خالد النبوي، على قناة DMC، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث أبرزها تأثر خالد النبوي بغياب ابنه.

وبدأت الحلقة الـ 13 بذهاب الشافعي -خالد النبوي- إلى قافلة ابن الوالي، وبعدها يعرف -الشافعي- من زوجته حامدة -سماح السعيد- أن أبو عثمان نجله -أحمد غزي- مختفي منذ ساعات طويلة.

خالد النبوي من مسلسل رسالة الإمام

ويبحث الشافعي -خالد النبوي- عن نجله في الفسطاط ويساعده عمرو -رامز أمير-، ويذهب الشافعي إلى المسجد وينتظر ويبكي على فراق ابنه.

خالد النبوي من مسلسل رسالة الإمام

ويبدع خالد النبوي في مشهد البكاء والتأثر بفراق ابنه في المسجد وهو يشكو ويتحدث مع الله، وبعدها يعود نجله معه إلى المنزل، ويحكي له أنه كان يساعد سيدة تبحث عن نجلها في شوارع الفسطاط، وتنتهي الحلقة بتلك الأحداث.

أحمد غزي من مسلسل رسالة الإمام

مسلسل رسالة الإمام

حقق العمل نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في رمضان 2023، وضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: خالد النبوي، أروى جودة، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، رامز أمير، أمير صلاح الدين، سماح السعيد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج الليث حجو، وتدور أحداث حول آخر 6 سنوات في حياة الإمام الشافعي ورسالته في مصر.