الخميس 2 مايو 2024 مـ 06:25 صـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

حقيقة وجود دجالين مع بعثة الزمالك قبل مواجهة الترجي في تونس

الزمالك
الزمالك

حقيقة وجود دجالين مع بعثة الزمالك قبل مواجهة الترجي في تونس.. شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الهامة في نادي الزمالك بعد قرار محكمة النقض بحبس مرتضى منصور رئيس النادي لمدة شهر.

وكانت محكمة النقض قررت حبس مرتضى منصور رئيس النادي لمدة شهر، وبالتالي عزله من رئاسة النادي طبقًا للوائح.

وفي التقرير التالي تعرض فيتو كل التفاصيل التي شهدها نادي الزمالك منذ سجن مرتضى منصور يأتي على رأسها الخلاف على مقعد الرئيس بعد إعلان تولي سليمان وهدان أعمال رئيس الزمالك، وحقيقة تدريب كارتيرون نادي الزمالك ورحيل فيريرا، وحقيقة اصطحاب دجالين في رحلة تونس.

اجتماع طارئ لـ مجلس إدارة الزمالك

استقر مجلس إدارة الزمالك على إعادة التصويت على منصب رئيس النادي مؤقتا بعد حبس مرتضى منصور.

يأتي الاجتماع من أجل التنسيق للمرحلة المقبلة ودراسة أوضاع النادي ومستقبله بعد الحكم بحبس مرتضى منصور رئيس النادي، لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.
ويحضر الاجتماع خالد لطيف أمين الصندوق وسليمان وهدان وعلاء مقلد والأعضاء؛ علاء ناجي وأحمد مرتضى منصور وبسنت جوهر وجمال عبد الحميد ومحمود طه.

ويأتي ذلك القرار بناء على طلب من خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك والغائب عن جلسة أمس السبت بسبب التواجد في تونس مع بعثة الفريق خلال مواجهة الترجي في دوري أبطال إفريقيا.

وشهد اختيار القائم بأعمال رئيس النادي انقساما خاصة بعد عدم تواجد خالد لطيف وجمال عبد الحميد وأحمد دعبس لتواجدهم في تونس.

وكان سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد تكليفه للقيام بأعمال رئيس النادي خلال الفترة المقبلة بعد حبس مرتض منصور رئيس مجلس إدارة النادي شهرًا واجب النفاذ.

وقال سليمان وهدان في تصريحات صحفية: “مجلس إدارة الزمالك عقد اجتماع مساء أمس السبت من أجل مناقشة كافة الأمور في الفترة القادمة”.

وتابع: انتهى الاجتماع وتم الاتفاق على تكليفي بالقيام بأعمال رئيس النادي، خلال الفترة المقبلة.
وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانًا يؤكد فيه تكليف النائب سليمان وهدان عضو مجلس الإدارة للقيام بأعمال رئيس النادي.. وجاء نص البيان كالتالي:

حقيقة اصطحاب دجالين في رحلة تونس

كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة وجود سحرة ودجالين مع بعثة الزمالك التي توجهت إلى تونس من أجل مواجهة الترجي.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ما يشير إلى قيام بعثة الزمالك باصطحاب شخصين يقال إنهما يعملان في مجال السحر والروحانيات مع نشر صور لجوازات سفرهم.

ونفى المصدر كل ما تردد حول هذا الموضوع مؤكدًا أنه كلام غير حقيقي بالمرة ولا يصدقه عقل والهدف من نشر مثل هذه الشائعات هو التأثير بالسلب في فريق الكرة بالزمالك بالإضافة إلى محاولة استغلال حالة عدم الاستقرار التي يعيشها الزمالك خلال هذه الفترة.

حقيقة عودة كارتيرون لتدريب الزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك حقيقة عودة باتريس كارتيرون مدرب الاتفاق السعودي لتدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، وتوجيه الشكر إلى البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وكانت أشارت تقارير سعودية إلى أن نادي الاتفاق وجه الشكر إلى باتريس كارتيرون بعد تراجع نتائج الفريق في الدوري السعودي الممتاز، وفي انتظار الإعلان الرسمي عن رحيله.

وانتشرت أخبار أن إدارة الزمالك تواصلت مع كارتيرون من أجل تدريب الفريق بعد اقتراب رحيله عن الاتفاق السعودي.

وقال المصدر: إن الإدارة لم تتواصل مع كارتيرون في الأساس، ولا مجال لعودة الفرنسي في الوقت الحالي.

وأضاف المصدر:" فيريرا مستمر في القيادة الفنية للفريق، وأن فكرة رحيله هي مجرد شائعات لتشتيت اللاعبين والجهاز الفني خاصة بعد سجن رئيس الزمالك.