السبت 27 أبريل 2024 مـ 10:54 صـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

اعترافات صادمة للمتهمة بحرق زوجها في الشرقية

حبس
حبس

اعترافات صادمة للمتهمة بحرق زوجها في الشرقية..اعترافات صادمة للمتهمة بحرق زوجها في الشرقية.. «بيهني وقاسي عليا .. ولعت فيه وخلصت نفسي من المشاكل».. بهذه الكلمات أدلت المتهمة بقتل زوجها باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة بمركز ديرب نجم في محافظة الشرقية، حيث أكدت أنها قتلته عقب تخديره وسمه وإشعال النيران في غرفة نومه.

  • المتهمة تعترف: «بيهني هو وأهله»

وقالت المتهمة: «إنه توجد خلافات تربطها بزوجها منذ فترة طويلة منذ زواجها، ولم تنتهي من الإهانة خلالها كما أن الزوج يسيئ معاملتها، ويهينها أمام أهله، وعدة مرات تترك المنزل، ويتم الصلح بينهما وتعود له».

وتابعت أنها قررت الانتقام منه فوضعت له مخدر وجرعة سم في عصير المانجا، وتسللت إلى غرفة النوم، وأوثقته ووضعت لاصقا على فمه حتى لا يتمكن أحد أفراد أسرته من إنقاذه، وخلال ذلك تحدث معها وقال لها: «قتلتيني يا عزة»، وحاول الاستنجاد بها، لكنها سكبت 6 زجاجات بنزين عليه وأغلقت غرفة النوم عليه.

- والدة القتيل: «حرقت قلبي عليه»
وقالت والدة الضحية، إن المتهمة بلا قلب وتركته ينازع الموت وحرقت قلبها عليه وفرت هاربة وأغلقت باب الشقة عليه حتى لا يتمكن أحد من إنقاذه، وأنها سبق وجمعت ملابسها وأرسلتهم لمنزل أسرتها ولم تكتفِ من سلب أمواله وضياع مستقبله أنهت حياته وكانت تخطط لقتله منذ 5 أشهر، قائلة: «كان هيموت نفسه علشان يتجوزها».

وقالت شقيقة الضحية، إنها سمعت من الجيران أنهم تفاجأوا بسقوط جدارغرفة النوم محل الواقعة التي انفجرت من الحريق الذي أشعلته المتهمة.

  • بداية الواقعة

كانت تلقى اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، بلاغًا يفيد مقتل محمد خالد عسكر،30 عاما، مقيم بقرية المجفف، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي.

انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة «عزة. ع»، 30 عامًا، زوجته، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى وصرحت النيابة فيما بعد بدفنه بمقابر أسرته.
تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة التي تباشر التحقيق.

  • قرارات النيابة

أمرت نيابة ديرب نجم، حبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير كامل حول سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث وإجراء تحليل مخدرات للمتهمة.