الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 03:06 صـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شاهد.. علا غانم في العناية المركزة بعد خلافات واشتباكات مع زوجها

علا غانم
علا غانم

شاهد.. علا غانم في العناية المركزة بعد خلافات واشتباكات مع زوجها.. شاهد.. علا غانم في العناية المركزة بعد خلافات واشتباكات مع زوجها.. أثارت النجمة علا غانم الجدل في الساعات الماضية بعد إعلان تدهور حالتها الصحية، وحجزها بإحدى المستشفيات أمس، إثر الأزمة التي وقعت بينها وبين زوجها.

وأظهرت وسائل التواصل الاجتماعي بعض الصور التي تظهر تواجد الفنانة علا غانم داخل المستشفى، راقدة على السرير وشبه فاقدة للوعي.

وكان أكد مصدر مقرب للنجمة علا غانم بأنه تم اكتشاف وجود نزيف داخلي و كسور وارتجاج شديد بالمخ، بد ثلاثة أيام من أزمتها مع زوجها رجل الأعمال الأمريكي "عبد العزيز حسن".

و كشفت ابنة علا غانم سر دخول والدتها إلى المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية، مؤكدة أن والدتها كانت تعاني من آلام مختلفة في جسمها وكانت تعتقد أنها حالة اكتئاب من "الخناقة" التي قامت بينها وبين زوجها.

ونفت علا غانم، ما ردده زوجها عبد العزيز لبيب، بشأن أنه اشترى لها شبكة قيمتها 2 مليون جنيه، مؤكدة أنها لم تختار شبكتها وأنها فوجئت بأنها عبارة عن «زجاج» وهى موجودة معها حتى الآن.

يذكر أن استغاثت الفنانة علا غانم من خلال موقع "إنستجرام"، بـ«المركز القومي للمرأة» والدكتورة مايا مرسي، قائلة: "أنا الفنانة علا غانم، أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل أغيثوني".

ومن ناحية أخرى، نفى زوجها رجل الأعمال الأمريكي عبد العزيز حسن كل ما تم تداوله عن علا غانم، مؤكداً أنها ووالدتها من استعانوا ببلطجية وقامو بالتعدي عليه في منزله، وتسبب في إصابات بالغه له في وجهه وذراعه.