السبت 20 أبريل 2024 مـ 03:05 مـ 11 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

اتحاد جدة ضد التعاون.. القنوات الناقلة والتشكيل في الدوري السعودي

تشكيل اتحاد جدة ضد التعاون
تشكيل اتحاد جدة ضد التعاون

اتحاد جدة ضد التعاون.. القنوات الناقلة والتشكيل في الدوري السعودي.. اتحاد جدة ضد التعاون.. القنوات الناقلة والتشكيل في الدوري السعودي.. تستطيع الآن عزيزي القارئ الإطلاع على تشكيلة إتحاد جدة ضد التعاون في المباراة التي يلتقي خلالها الفريقين مساء يوم الإثنين المقبل، الموافق 26 ديسمبر 2022، ضمن مباريات الجولة العاشر من عمر مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم.

موعد مباراة إتحاد جدة ضد التعاون في دوري "روشن" السعودي

وكشفت رابطة الآندية السعودية المحترفة، عن موعد مباراة إتحاد جدة أمام التعاون في الإسبوع العاشر من منافسات الدوري السعودي موسم 2023/2022، حيث تقرر إقامة هذه المباراة مساء اليوم الإثنين، على أرضية ملعب "ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية".

وتنطلق صافرة بداية هذا اللقاء، مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية:

الساعة 17:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية الساعة 18:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر الساعة 19:00 بتوقيت دولة الإمارات

تشكيلة إتحاد جدة ضد التعاون في الدوري السعودي

تشكيلة إتحاد جدة أمام التعاون بنسبة كبيرة ستشهد اللعب بطريقة 4-5-1، وبتشكيلة تشهد تواجد ومشاركة كلاً من العناصر التالية:

حراسة المرمي: عبد الله الجدعاني خط الدفاع: أحمد بامسعود - أحمد حجازي - عمر هوساوي - العليان خط الوسط: إيجور كورونادو - هيلدر كوستا - رومارينيو - طارق حامد - نور الدين البحار خط الهجوم: محمد الصيعري

ما هي القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والتعاون؟

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة التعاون وإتحاد جدة فسوف يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء المرتقب بين الفريقين، بشكل حصريو مباشر عبر قناة SSC Sport HD1" المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.