الخميس 18 يوليو 2024 مـ 04:27 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

مدحت شلبي يوجه رسالة لإمام عاشور بعد واقعة ”خناقة المول”

مدحت شلبي
مدحت شلبي

وجه الإعلامي مدحت شلبي رسالة إلى إمام عاشور نجم النادي الأهلي بعد واقعة اشتباكه مع رجال الأمن في أحد المولات بسبب تعرض زوجته للمضايقات أثناء تواجدها هناك.

وقال مدحت شلبي عبر قناة mbc في برنامج يا مساء الأنوار: " عايز أوجه رسالة إلى لاعب الأهلي إمام عاشور بعد واقعة اشتباكه في المول وتحرير محضر ضده ".

وأضاف: " يا إمام أنت لاعب كبير، لازم تتخلص من أفعال الطيش اللي بتعلمها لأنك بتمثل النادي الأهلي وأصل من أصولها ولو حصلك حاجه في الخناقه دي هيحصل أيه ومدفوع فيك 3.5 مليون دولار ".

وتابع: " الأفعال دي مينفعشي تحصل من لاعب كرة القدم خاصة وانك تلعب لناد كبير وأنت من أصولها زي الكراسي في النادي وبطالب الأهلي ياخد موقف معاه ".

وكان إمام عاشور قد تشاجر مع رجال الأمن في أحد المولات بسبب تعرض زوجته للمعاكسات، قبل أن يتعرض أحدهم لحالة إغماء ويقوم بتحرير محضر ضد لاعب الأهلي.