الخميس 18 يوليو 2024 مـ 04:23 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

لوجه الله.. تفاصيل تنازل زوجة ضحية حادث الدهس للمطرب عصام صاصا أمام المحكمة

عصام صاصا
عصام صاصا

 

قامت زوجة ضحية المطرب عصام صاصا، بالتنازل عن اتهام عصام صاصا بالقتل الخطأ لزوجها الراحل أمام المحكمة، بمحض إرادتها عنها وعن أولادها: "أنا حضرت النهاردة علشان أتنازل عن القضية لوجه الله بالنيابة عنى وعن أولادى الأربعة".

هذا وأمرت نيابة العمرانية في وقت سابق، بإحالة المطرب عصام طه طلعت الشهير بـ عصام صاصا 24 عاما طالب ومطرب، لأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة دهس أحد الأشخاص بسيارته مما أدى لوفاته.

كما أكد بيان الترحيل قيام عصام صاصا بإحراز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الميثامفيتامين المخدر بغير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الامفيتامين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وأوضح البيان: أقدام المطرب عصام صاصا، على قيادة السيارة "رقم س ي ر 1438 " وهو تحت تأثير المخدر ونتج عن ذلك وفاة المجني عليه أحمد مفتاح محروس، وكان ذلك ناشئا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه بأن قاد سيارته حال تعاطي لجوهر المخدر فاصطدم بالمجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وهذا يؤكد أن المتهم قد ارتكب الجناية والجنحة بالمواد التي يعاقب عليها قانون هيئة الدواء، وبعد الاطلاع على المادة 214 من قانون الإجراءات الجنائية المعدل بالقانون رقم 170 لسنة 1981، قررت النيابة إحالة القضية إلى محكمة جنايات الجيزة بدائرة محكمة استئناف القاهرة.

كما ثبت من تقرير المعمل الكيميائي أن العينات المرسلة من دم وبول المطرب عصام صاصا تحتوي على "نواتج الحشيش والترامادول والأمفيتامين والميثامفيتامين أحد مشتقات الفينيثيل أمين" وهم من المواد المدرجة بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.