السبت 27 يوليو 2024 مـ 12:32 مـ 20 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
سفير سياحي يكشف: معرض قمة الهرم يجذب الآلاف واكتشافات تاريخية مدهشة في أعماق النيل زعير لـ”سفير سياحي”: عروض مميزة للطيران والفنادق ستعيد السياحة المصرية إلى أوجها خاص لـ”سفير سياحي”.. مصطفى وزيري يكشف أسرار الاكتشافات الأثرية الجديدة بالصور.. «الفيروز يلازا» يحتفل باليوم الوطني البلجيكي جبل الديناصور.. سفير سياحي يستعرض معلومات مثيرة عن كنز جديد في مصر فيديو.. طنطاوي: مصر تعطي اهتماماً كبيراً لدعم السياحة وتعزيز العلاقات الدولية فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري

رفقة الأهلي.. الأندية المشاركة في كأس إنتركونتيننتال 2024

الأهلي
الأهلي

تشهد عالم كرة القدم عودة مُنتظرة لبطولة كأس إنتركونتيننتال بنسختها الجديدة المُذهلة، بدءًا من العام الجاري 2024. هذه البطولة التي ستُقام سنويًا تمثل فرصة لأبطال القارات من مختلف أنحاء العالم للتنافس على لقب مرموق يُتوّج أفضل فريق على وجه الأرض.

الأندية المشاركة في كأس إنتركونتيننتال 2024

في ديسمبر 2023، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إقامة بطولة كأس إنتركونتيننتال في شهر ديسمبر من كل عام، حيث يُشارك فيها أبطال القارات المختلفة كبديل لبطولة كأس العالم للأندية، التي تغير نظامها لتُقام كل 4 سنوات.

فيما يلي تفاصيل عن الأندية المشاركة في كأس إنتركونتيننتال 2024 بجانب الأهلي:

إفريقيا: الأهلي.آسيا: العين الإماراتي.أوقيانوسيا: أوكلاند سيتي النيوزيلندي.أمريكا الشمالية: بطل دوري أبطال الكونكاكاف: باتشوكا المكسيكي.أوروبا: بطل دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد.أمريكا الجنوبية: بطل كوبا ليبرتادوريس (لم يتحدد بعد).

هذا التحول يعكس تطورًا كبيرًا في هيكلة البطولات الكروية العالمية، مما يعزز المنافسة ويثري تجربة الجماهير على مدار العام.