السبت 27 يوليو 2024 مـ 02:14 مـ 20 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
سفير سياحي يكشف: معرض قمة الهرم يجذب الآلاف واكتشافات تاريخية مدهشة في أعماق النيل زعير لـ”سفير سياحي”: عروض مميزة للطيران والفنادق ستعيد السياحة المصرية إلى أوجها خاص لـ”سفير سياحي”.. مصطفى وزيري يكشف أسرار الاكتشافات الأثرية الجديدة بالصور.. «الفيروز يلازا» يحتفل باليوم الوطني البلجيكي جبل الديناصور.. سفير سياحي يستعرض معلومات مثيرة عن كنز جديد في مصر فيديو.. طنطاوي: مصر تعطي اهتماماً كبيراً لدعم السياحة وتعزيز العلاقات الدولية فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري

جماهيرنا الأقوى.. لاعب الترجي يستفز الأهلي قبل نهائي إفريقيا

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

تحدث حسام تقا لاعب الترجي التونسي، عن المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها السبت المقبل على ستاد القاهرة.

لاعب الترجي: لا يوجد أقوى من جماهيرنا

قال حسام تقا في تصريحات صحفية: الجمهور كان نجم مباراة الذهاب أمام الأهلي، أوجه لهم الشكر على الدعم والمساندة.

وأضاف: النتيجة لم تسعدنا بالتأكيد، لكن لا يزال أمامنا مباراة أخرى في مصر، والأمور ليست سهلة لكننا نشعر بالمسؤولية.

وعن الحضور الجماهيري في ستاد القاهرة، قال: في الحقيقة من يستطيع اللعب أمام جماهير الترجي، يمكنه اللعب أمام أي جماهير أخرى، لا يوجد أقوى من جماهيرنا.

واختتم حسام تقا تصريحاته: علينا أن نكون حذرين أمام الأهلي، رغم أن الفريق لم يشكل أي خطورة علينا في الذهاب، بعدما نجحنا في السيطرة على اللقاء لكن ينقصنا اللمسة الأخيرة.

وكانت مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في اللقاء الذي أقيم على ستاد رادس بتونس.

ماذا يحتاج الأهلي للتتويج بدوري أبطال إفريقيا؟

يحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة على ضيفه الترجي، في مباراة إياب دوري أبطال إفريقيا والتي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي، وذلك من أجل التتويج باللقب القاري للمرة رقم 12 في تاريخه.

بينما حال انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بأي نتيجة سيذهب اللقب القاري إلى الترجي التونسي، مستفيدًا بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.