الخميس 18 يوليو 2024 مـ 04:54 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

تواجه ظروفا صعبة.. إعلامية شهيرة توجه رسالة غامضة لـ شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وجهت الإعلامية أسما إبراهيم رسالة، وصفت بالغامضة، إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد الأنباء الأخيرة التي انتشرت بشأن اعتذارها عن إحياء حفلها مع الفنان حسين الجسمي، بسبب دخولها المستشفى.

وكتبت أسما إبراهيم عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة إكس: 'شيرين عبد الوهاب حبيبتنا كلنا، عارفة أنك بتواجهي في الفترة الأخيرة ظروف صعبة كتير، ممكن توقف أي شخص عن نجاحه، بس نصيحتي ليكي، واللي بتمناها، إنك تقفي على رجليكي وتركزي في شغلك وجمهورك اللي بيحبك'.

وتابعت: 'وتركيزك دائما يكون على بناتك اللي هيدوكي القوة أنك تكملي، وتبعدي عن أي مشاكل حواليكي.. ربنا يرجعك بالسلامة يا شيرين، كلنا بنحبك'.