الخميس 18 يوليو 2024 مـ 04:40 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

بعد انتشار التسريبات.. شقيق شيرين يهدد حسام حبيب

شقيق شيرين عبد الوهاب
شقيق شيرين عبد الوهاب

هدد محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، باللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفنان حسام حبيب، وذلك بعد انتشار تسريبات صوتية له يتحدث فيها عن شيرين وعائلتها.

ووصف محمد عبد الوهاب في بيان نشره عبر حسابه على "فيس بوك" تلك التسريبات بـ"الأكاذيب" التي "تطال من سمعة ونزاهة" من شملهم التسجيل.

واتهم حسام حبيب بـ"التعمد في تناول الشأن الداخلي للعائلة من أجل دوافع مغرضة".

كما أكد على أن "جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة في التسجيل سبق تناولها في القضاء وثبت كذبها".

ودعا عبد الوهاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى "عدم تداول ذلك التسجيل أو إعادة نشره".

يشار إلى أن العلاقة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شهدت العديد من التقلبات خلال الفترة الماضية، حيث تزوجا ثم انفصلا أكثر من مرة، وتخلل ذلك اتهامات متبادلة بينهما.

شقيق شيرين عبد الوهاب