الخميس 18 يوليو 2024 مـ 03:53 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

هدى الإتربي بفستان مكشوف الصدر في حفل كأس إنرجي

هدى الأتربي
هدى الأتربي

لفتت الفنانة هدى الإتربي الأنظار لها خلال حضورها حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما للموسم الثامن.

أطلت هدى الإتربي بفستان أسود طويل وضيق، من خامة البوليستر، برقبة عالية مزينة بكريستالات، مكشوف الكتفين، مع قفازات سوداء طويلة.

والفستان من تصميم David Koma، وكان مكشوفا من منطقة الصدر مغطى بقماش شفاف أسود، وقصة الفستان هي التي تفضلها هدى الإتربي في أغلب إطلالتها التي تبرز قوامها.

ويصل سعر فستان هدى الإتربي إلى 172 ألف جنيه مصري.

وتركت هدى الإتربي شعرها ينسدل ناعما على كتفها مع مكياج بألوان مناسبة للإطلالة.

وفازت هدى الإتربي بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في مسلسل "العتاولة".

يشار إلى أن هدى الإتربي تصدرت التريند خلال الأيام الماضية بعد حضورها إحدى فعاليات الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي، واختارت فستانا أسود اللون بتصميم دراماتيكي عند الصدر، جاء الفستان واقفا مثل الورود، من تصميم زينة زكي، ويصل سعره إلى 5500 درهم إماراتي، أي ما يتخطى 70 ألف جنيه مصري.

يذكر أن هدى الإتربي شاركت في رمضان 2024 بمسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

وتدور أحداث المسلسل حول الشقيقان "نصار"، و"خضر" اللذان يجتمعان لممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة "حنة" فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة.