الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 08:37 صـ 7 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مشاهدة مسلسل العتاولة 2 كاملة وبجودة HD

العتاولة
العتاولة

العتاولة الحلقة 2

يبحث البعض عن القنوات الناقلة للمسلسل العتاولة 2، الذي من المقرر عرضه خلال الشهر الكريم، يتوقع الجميع أن يكون العتاولة ٢ من بين أبرز الإنتاجات الفنية خلال رمضان، حيث يتنافس المسلسلات على جذب الجمهور وتحقيق أعلى نسبة مشاهدة.

العتاولة الحلقة ٢

ويعد مسلسل العتاولة الحلقة ٢ من أكثر العناوين رواجًا عبر محركات البحث المختلفة في الساعات الماضية، بالتزامن مع اقتراب موعد عرضه.

العتاولة حلقة ٢

تدور أحداث مسلسل العتاولة ٢ حول صراع دموي سينشأ بسبب الغيرة والطمع وسوف يملى الانتقام قلب كل منهما مما يتسبب في دمار وهلاك العائلة جميعا ويزج بأحدهما في السجن.

العتاولة حلقة 2

من بين المسلسلات المصرية التي تنافس في موسم رمضان، يطل علينا مسلسل العتاولة 2، الذي يجمع الفنانين أحمد السقا وطارق لطفي، بعد انقطاع 25 عامًا.

قصة العتاولة 2

تدور أحداث مسلسل العتاولة ٢ المكون من 30 حلقة، في إطار إجتماعي شعبي حيث ينتمي العتاولة 2 للدراما الشعبية، ليجسد كلا من الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي ضمن احداث العمل شقيقين خارجين عن القانون، ويعيش السقا قصة حب مع زينةالتي تقدم دور فتاة شعبية ضمن الأحداث.

العتاولة الحلقة الثانية

تقدم غادة عبد الرازق في صيد العقارب الحلقة الثانية دراما اجتماعية مليئة بالتشويق خلال صراع تقوده امرأة بين عائلتي ضرغام والغول بعد سنوات طويلة من الصداقة والمحبة.

موعد عرض مسلسل العتاولة 2

من المقرر عرض مسلسل العتاولة حلقه 2 مع بداية شهر رمضان المبارك، اضغط هنا.

وتنطلق الحلقة الاولى مسلسل العتاولة حلقه ٢ بداية من شهر رمضان، ولم تعلن القنوات الناقلة حتى الآن عن موعد عرض مسلسل العتاولة حلقه ٢ كاملة.

القنوات الناقلة لمسلسل العتاولة 2

يذاع مسلسل العتاولة الحلقة ٢ عبر شاشة قناة MBC مصر، منصة شاهد.

ابطال مسلسل العتاولة الحلقه ٢

يشارك في بطولة مسلسل العتاولة ٢ ، كل من الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الاتربي، حنان يوسف، وعدد من الفنانين.

صناع عمل مسلسل العتاولة الحلقه 2

مسلسل العتاولة الحلقه ٢ من تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى، ويقدم الاغننية الخاصة بالمسلسل العتاولة حلقه 2 كل من الفنان

مصطفي شاكوش والفنان أحمد مجدي.