الأربعاء 28 فبراير 2024 مـ 02:42 مـ 18 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

هيدي كرم تعلق على ظهورها بفستان بدون بطانة: «مفيش ست عاقلة تنزل الشارع عريانة»

هيدي كرم
هيدي كرم

هيدي كرم تعلق على ظهورها بفستان بدون بطانة: «مفيش ست عاقلة تنزل الشارع عريانة».. تعرضت الفنانة هيدي كرم للانتقادات بعد ظهورها بفستان بدون بطانة خلال الدورة السادسة، على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة خلال الساعات القليلة الماضية.

وقالت هيدي كرم في لقائها مع برنامج عرب وود: الصحافة نقلت ما حدث على السوشيال ميديا، والحقيقة أن الناس افترضت فروض غير حقيقة أن الفستان من غير بطانة وده فرض ساذج جدا، لأن مفيش ست عاقلة أو بني أدم طبيعي هينزل الشارع عريان.

وتابعت هيدي كرم قائلة: «فإذا هم افترضوا الفرض الغير منطقي ده، فدي مسؤوليتهم الشخصية، ومشكلتهم في تفكيرهم، مش مشكلتي أنا أبدا، أنا كنت راضية جدا عن الفستان، وشايفاه فستان جميل وفيه فن كبير ومجهود ومختلف».

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

 

 

مهرجان الجونة

 

وحضرت الفنانة لبلبة وليلى علوي فعاليات عرض فيلمهما الذي يحمل اسم 'ال شنب'، والمعروض ضمن مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة التي انطلقت منذ عدة أيام.

الفيلم من بطولة: ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسري، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

تتمحور قصة العمل في إطار عائلي لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد ومع هذا التجمع العائلي الكبير الذي يضم الأربعة شقيقات، وأبنائهن وأحفادهن تنفجر المواقف الكوميدية.